فولهام ضد ليفربول.. كلوب: لدينا توقعات كبيرة قبل الموسم الجديد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 03:05 م
فولهام ضد ليفربول.. كلوب: لدينا توقعات كبيرة قبل الموسم الجديد يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استعدادات الريدز للموسم الجديد، مشيرا إلى أن فريقه لديه توقعات كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستهل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فولهام غدا السبت.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا نعلم ما سيحصل، لدينا توقعات كبيرة، أحلام و كُل ما إلى ذلك".

أضاف: "التحدي الحقيقي قادم، جميع الفرق الأخرى قد تحسنت، و من خلال تجربة الموسم الماضي فالشيء الوحيد الذي يجب أن نُفكر بهِ هو أمورنا الخاصة و ليس الآخرين".

تابع: " "نحن نحاول أن نتحسن من خلال القيام ببعض التغيرات البسيطة، نحن على دراية بقدراتنا، لدينا تنوع أكثر و نحاول أن نكون مسيطرين أكثر مع الكرة ونحن نعمل على مساعدة اللاعبين على القيام بذلك."

وواصل: "لدينا العديد من الإصابات هذا صحيح لكن لم يتغير أي شيء، لا يمكننا معالجة المشاكل التي نمتلكها من خلال سوق الانتقالات، في الوقت الحالي هذا الأمرُ غير منطقي بالنسبةِ لنا".

وخلال حديثه بالمؤتمر الصحفي للقاء، تطرق كلوب للسؤال الأهم الذي تعرض له كل المدربين في الدوري الإنجليزي، وهو ما رأيه في إقامة كأس العالم في قطر بشهر نوفمبر القادم بمنتصف الموسم.

وقال الألماني عندما سُئل عن ذلك: "الدور الثاني بكل تأكيد ليس سباقًا للسرعة، لأننا نلعب المباراة الأولى بعد البطولة في 26 ديسمبر وينتهي الموسم في مايو، هذا ليس سباقًا، أفهم السؤال جيدًا لكن لا يمكنني رؤية إجابة حقيقية".

وأضاف: "لم أسمع أي شخص يتحدث عن الأمر بهذه الطريقة وكأنه سباق يجب الاستعداد له بشكل مختلف، سنستعد له كما نفعل كل موسم بالصورة المعتادة".

وأوضح:" لو حصل كل اللاعبين على استراحة فهذه ليست مشكلة، سيكون أمرًا جيدًا نوعًا ما، لأنها ستكون مثل العطلة الشتوية التي تحدث في ألمانيا كثيرًا، ونحن نجيد التعامل مع ذلك، لكن هناك لاعبين آخرين سيلعبون كأس العالم لفترة طويلة مثل الذين سيتأهلون لنصف النهائي ويحصلون على راحة بعدها بأسبوع، لماذا لم يتم إحضار جميع الأطراف والاتحادات للحديث عن الأمر وإيجاد الحلول؟"

جدير بالذكر أن ليفربول أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي، بعدما خسر البطولة في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة