باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انطلاق عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بتونس.. تنصيب دروبادى مورمو أول رئيسة للهند من أصول قبلية.. إحباط عملية استخبار أوكرانية لاختطاف طائرة روسية

الإثنين، 25 يوليو 2022 12:10 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انطلاق عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بتونس.. تنصيب دروبادى مورمو أول رئيسة للهند من أصول قبلية.. إحباط عملية استخبار أوكرانية لاختطاف طائرة روسية أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

كوريا الجنوبية تلزم القادمين من الخارج بالخضوع لفحص PCR اعتبارا من اليوم

ألزمت السلطات الصحية الكورية الجنوبية الاثنين، جميع القادمين من الخارج بإجراء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل "PCR" فى يوم الدخول.

الرئيس الكورى الجنوبى يون سيوك-يول

استطلاع: جونسون لا يزال المفضل لمنصب رئيس الوزراء بين الناخبين المحافظين

أظهر استطلاع جديد للرأي، سأل الناخبين المحافظين "من سيكون الأفضل لمنصب رئيس وزراء بريطانيا؟"، أن بوريس جونسون، رئيس الوزراء المستقيل، يتصدر القائمة.

بوريس جونسون

أوكرانيا: مقتل 39 ألفا و700 جندى روسى منذ بدء العملية العسكرية

أعلن الجيش الأوكرانى، اليوم الاثنين أنه بمرور خمسة أشهر على انطلاق العملية العسكرية الروسية فى البلاد، ارتفع عدد قتلى الجنود الروس إلى 39 ألفا و700 جندي من 24 فبراير الماضى وحتى اليوم.
 
الحرب الروسية الاوكرانية

تنصيب دروبادى مورمو أول رئيسة للهند من أصول قبلية

أجريت منذ قليل، مراسم تنصيب دروبادى مورمو رئيسة جديدة للهند، الاثنين، لتصبح أول رئيسة من أصول قبلية، حيث تنتمى مورمو إلى قبيلة سانتال الهندية.
دروبادى مورمو
 

الأمن الروسى يعلن إحباطه عملية استخباراتية أوكرانية لاختطاف طائرة روسية

أحبط جهاز الأمن الفيدرالى الروسى اليوم الاثنين، عملية استخبارات عسكرية أوكرانية تحت إشراف حلف شمال الأطلسى "الناتو" لاختطاف طائرة تابعة للقوات الجوية الروسية.
مقاتلة روسية ـ صورة أرشيفية

تقرير: كورونا تهدد الموسم السياحى فى جنوب شرق أوروبا

أفادت تقارير إخبارية بأن بعد إلغاء معظم القيود المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد إثر انخفاض أعداد الإصابات، ارتفعت مجددا حالات الإصابة بالفيروس فى العديد من دول جنوب شرق أوروبا تزامنا مع بدء قدوم أعداد كبيرة من السياح خلال موسم صيف عام 2022.

فيروس كورونا

سلطات الباهاما تنتشل جثث 17 مهاجرا وتنقذ 25 آخرين بعد غرق زورقهم فى البحر

أعلنت سلطات الباهاما العثور على جثث 17 مهاجرا هايتيا وإنقاذ 25 آخرين في البحر خلال عملية إنقاذ كانت لا تزال مستمرة بعد غرق زورق قبالة جزر الباهاما.

مهاجرون ـ صورة أرشيفية

بعد شهور من إعادة انتخابه.. الرئيس الفرنسي يبدأ جولة خارجية لـ3 دول أفريقية

يبدأ اليوم الإثنين، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جولة خارجية بعد 3 أشهر من إعادة انتخابه لولاية ثانية، إلى 3 دول أفريقية، قال محللون إنها ستركز على 4 ملفات رئيسية، بينها "مكافحة الإرهاب" و"رأب الصدع" و"أمن الغذاء".

ماكرون

إدارة الترجمة برئاسة المسجد النبوى تعمل على ترجمة الخطب لـ10 لغات عالمية

ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوى ممثلة في الإدارة العامة للترجمة تعمل على ترجمة خطب المسجد النبوى وترجمة محتوى جميع إصدارات الوكالة المقروءة والمسموعة والمرئية والورقية والإلكترونية وترجمة الدروس العلمية المقامة في المسجد النبوى بعشر لغات مختلفة.

المسجد النبوى ـ أرشيفية

فتحى باشاغا: الحلول الليبية وحدها القادرة على حل المشاكل

أكد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من قبل مجلس النواب فتحى باشاغا، أن الحلول الليبية وحدها القادرة على حل المشاكل الليبية بشكل مرض، وإجراء انتخابات حرة ونزيهة.
فتحى باشاغا

انطلاق عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد فى أنحاء تونس

انطلقت فى السادسة من صباح اليوم الاثنين، فى غالبية أنحاء الجمهورية التونسية "السابعة بتوقيت القاهرة"، عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد.

صندوق انتخابات ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. ممطر بالسعودية معتدل بالبحرين وحار فى الكويت والإمارات

خفض استهلاك الغاز يقسم أوروبا ويثير الجدل.. بروكسل تقترح خفض الطلب بنسبة 15%.. إسبانيا واليونان والبرتغال دول رافضة.. فرنسا وألمانيا تعربان عن تضامنهما.. ومطالب للجوء إلى الفحم والطاقة النووية لفترة مؤقتة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة