باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ثوران بركان ساكوراجيما باليابان..الخزانة الأمريكية: الاقتصاد يتباطأ.. تونس: مراكز الاقتراع جاهزة للاستفتاء.. وفرنسا تفتح حمامات السباحة للمواطنين مجانا

الإثنين، 25 يوليو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ثوران بركان ساكوراجيما باليابان..الخزانة الأمريكية: الاقتصاد يتباطأ.. تونس: مراكز الاقتراع جاهزة للاستفتاء.. وفرنسا تفتح حمامات السباحة للمواطنين مجانا بركان - أرشيفية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

المبعوث الأمريكى الخاص إلى القرن الأفريقى مايك هامر يصل القاهرة

بدأ المبعوث الأمريكى الخاص إلى القرن الأفريقى مايك هامر اليوم الأحد زيارة إلى القاهرة فى إطار جولة تشمل كلا من مصر والإمارات العربية المتحدة وإثيوبيا.

هيئة الانتخابات فى تونس: مراكز ومكاتب الاقتراع جاهزة لاستفتاء اليوم

أكد المتحدث الرسمى باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي جاهزية جميع اللجان ومكاتب الاقتراع بجميع أنحاء تونس لعملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد التي ستجرى الاثنين.

رئيس مجلس السيادة السودانى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

أشاد رئيس مجلس السيادة السودانى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بمتانة وعمق روابط الإخوة التي تجمع الشعبين المصري والسودانى.

مصرع رجل فى العقد السادس طعنا فى إحدى حانات العاصمة البريطانية لندن

تعرض رجل للطعن حتى الموت فى حانة بالعاصمة البريطانية لندن، وبدأت السلطات التحقيق فى أسبا مقتله.

من هو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس وزراء الكويت الجديد؟

أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، مساء اليوم الأحد، بأن الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أصدرًا أمرًا بتعيين الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء.

وزير الخارجية الروسى: نقدر موقف الجامعة العربية من الأزمة الأوكرانية

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن الموقف الذى تتبناه الجامعة العربية يبدو معتدلا معربا عن تقديره الكامل للموقف العربي، مشددا على حرص بلاده على مواصلة التشاور مع الدول العربية.

مقتل 13 شخصا جراء السيول فى أفغانستان

لقى 13 شخصًا مصرعهم فى 10 أقاليم مختلفة بأفغانستان، نتيجة السيول التي ضربت البلاد، خلال اليومين الماضيين.

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين جراء استهداف التنظيمات الإرهابية لتجمع حاشد بسوريا

لقى شخص مصرعه وأُصيب 12 آخرون بجروح، اليوم /الأحد/، جراء استهداف التنظيمات الإرهابية بطائرة مسيرة لتجمع حاشد في مدينة السقيلبية بريف حماة.

وزيرة الخزانة الأمريكية: اقتصاد الولايات المتحدة يتباطأ والتضخم مرتفع جدا

قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، إن اقتصاد الولايات المتحدة يتباطأ؛ لافتة إلى أن التضخم مرتفع جدا.

مصرع 6 وإصابة 8 آخرين إثر انفجار مفرقعات نارية شرقى الهند

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأُصيب 8 آخرون بجروح إثر انفجار وقع داخل منزل يحتوي على مفرقعات نارية بمقاطعة ساران في ولاية بيهار شرقي الهند.

بسبب موجة الحر.. فرنسا تفتح حمامات السباحة للمواطنين مجانا

أصدرت بلدية مدينة مارسيليا الفرنسية قرارا يقضى بفتح المسابح العامة "حمامات السباحة" مجانا بسبب موجة الحر الشديد التي تتعرض لها باريس.

مصرع 10 أشخاص بينهم 4 أطفال بسبب السيول فى اليمن

أعلنت وسائل إعلام يمنية، عن وفاة 10 أشخاص بالبلاد، اليوم الأحد، بينهم 4 أطفال جراء سيول ناجمة عن أمطار غزيرة لا تزال تتساقط على عدة مناطق.

ارتفاع عدد حالات الإصابة بجدرى القردة فى الولايات المتحدة إلى 2891 حالة

أعلن مركز مكافحة الأمراض والوقاية الأمريكى، أن حصيلة عدد حالات الإصابة بجدرى القردة بالولايات المتحدة بلغت 2891 حالة فى إجمالى 43 ولاية على مستوى البلاد.

اليابان تطالب السكان بإخلاء منازلهم بعد ثوران بركان ساكوراجيما

طالبت السلطات اليابانية بإخلاء بلدتين في جنوب اليابان جراء ثورات بركان ساكوراجيما المدمر وتصاعد أعمدة الدخان.

سيرجي لافروف: العلاقات الروسية العربية قائمة على الصداقة والود

قال سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي، إن العلاقات الروسية العربية قائمة على الصداقة والودّ، متابعا: "أثمن اهتمام جامعة الدول العربية في الوضع في أوكرانيا".

البيت الأبيض يكشف الوضع الصحى للرئيس الأمريكى بعد إصابته بمتحور BA.5

قال الدكتور أشيش جها، منسق جهود مكافحة فيروس كورونا في البيت الأبيض، اليوم الأحد، إن الرئيس جو بايدن يشعر "بتحسن كبير" بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس.

اليابان ترفع حالة الثوران البركانى إلى أقصى مستوى بسبب بركان ساكوراجيما

رفعت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية حالة التأهب البركانى إلى أقصى مستوى وهو خمسة لبركان ساكوراجيما بمحافظة /كاجوشيما/ جنوبي البلاد، بعد ثورانه في وقت سابق اليوم /الأحد/.

القضاء الفرنسى يحقق مع مطعم رفض استقبال 3 فتيات من ذوات البشرة السمراء

يحقق القضاء الفرنسى فى اتهام أحد المطاعم بالعاصمة باريس بالتمييز العنصرى، ورفض دخول ثلاث فتيات ذوات بشرة سمراء، بحجة مخالفة قواعد اللباس بالمكان.

إصابة المتحدث باسم الحكومة اليابانية بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في اليابان اليوم الأحد إصابة المتحدث باسم الحكومة اليابانية هيروكازو ماتسونو بفيروس كورونا، وهو أحدث سياسي رفيع المستوى يصاب بالفيروس في البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة