نشرة أخبار المساء.. باختصار أهم أخبار العرب والعالم..فيديو

السبت، 23 يوليو 2022 01:00 ص
نشرة أخبار المساء.. باختصار أهم أخبار العرب والعالم..فيديو نشرة أخبار جديدة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرة أخبار جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم جيرمين شلبي، عن أهم أخبار العالم خلال الساعات الماضية.

وتضمنت النشرة العديد من الأنباء، كان أبرزها، مصرع أربعة مدنيين جراء انفجار لغم حوثي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، وكان بينهم ثلاثة أطفال من أسرة واحدة.

 بينما لقي ثلاثة عسكريين سوريين مصرعهم وأصيب سبعة آخرون بجروح جراء القصف الإسرائيلي الذى استهدف بعض النقاط في محيط مدينة دمشق.

وكشفت رئاسة الحرمين الشريفين، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن تسعَ وأربعين ألف شخصِ من زوار بيت الله الحرام استفادوا من مركز التوعية الرقمية وتم استهلاك أكثر 15من  ألف لتر من المعطرات والمطهرات.

وقال ريشى سوناك المرشح الأوفر حظا لتولى رئاسة وزراء بريطانيا إنه لعب دورًا كبيرًا في قرار حكومة بوريس جونسون بتجنب العودة إلى الإغلاق في عيد الميلاد الماضي.

وأعلن مسؤولون في الهند الجمعة اكتشاف "حمى الخنازير الإفريقية" في مزرعتين بولاية "كيرالا" جنوبي البلاد.

أيضا كشفت لجنة مجلس النواب الأمريكي المختارة للتحقيق في التمرد الذى وقع يوم الهجوم على الكابيتول في جلسة استماعها الأولية، الخميس، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رفض لساعات الدعوة لإلغاء الهجوم الدامي الذي ارتكبته مجموعة من أنصاره في مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير 2021

وسجل مسؤولو صحة نيويورك، حالة إصابة بشلل الأطفال، هي الأولى في الولايات المتحدة منذ نحو عقد، فيما لم يقدم المسؤولون على الفور مزيد من التفاصيل حول هوية المصاب من مقاطعة روكلاند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة