أتلتيكو مدريد يضحى بجريزمان من أجل ضم كريستيانو رونالدو

السبت، 23 يوليو 2022 07:50 م
أتلتيكو مدريد يضحى بجريزمان من أجل ضم كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام نادى أتلتيكو مدريد الإسباني بتحرك مهم، من أجل التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأبلغ رونالدو مسئولى مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد فشل الفريق فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل. 

وقالت صحيفة "التايمز"، إن أتلتيكو مدريد قرر بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف الحالى، من أجل منح مساحة فى فاتورة رواتب اللاعبين، لضم رونالدو خلال الصيف الحالى. 

وأضافت الصحيفة أن تحرك أتلتيكو مدريد يعد مفاجئا، خاصة أن جريزمان عاد مؤخرا من صفوف فريق برشلونة، بعدما قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة.  

ويحاول وكيل النجم البرتغالى خورخي مينديز العثور على ناد لللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، ولكن وفقًا لصحيفة "لو باريزيان"، فقد رفض باريس سان جيرمان فرصة إبرام صفقة معه.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة