ديبالا يحطم رقم كريستيانو رونالدو في بيع القمصان لمدة يوم واحد بإيطاليا

السبت، 23 يوليو 2022 10:31 ص
ديبالا يحطم رقم كريستيانو رونالدو في بيع القمصان لمدة يوم واحد بإيطاليا باولو ديبالا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي باولو ديبالا حطم الرقم القياسي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بيع القمصان في أول يوم بعد انضمامه رسميا إلى صفوف روما الإيطالي.

وأعلن نادي روما بطل دوري المؤتمر الأوروبي قبل يومين أن المهاجم الدولي الأرجنتيني ديبالا انضم لفريق العاصمة الإيطالية في ثلاث مواسم في أعقاب رحيله عن يوفنتوس.

وأكدت صحيفة " أوليه " الأرجنتينية أن جماهير روما مهووسة بالنجم ديبالا رغم أنه لم يصل بعد إلى عاصمة إيطاليا لأنه انضم إلى الفريق في فترة ما قبل الموسم في البرتغال، لكن في شوارع روما وفي المتاجر الرسمية التي تبيع قمصان الفريق تشير إلى هوس وجنون واضح بالفعل تجاه باولو.

وأضافت وسائل إعلام إيطالية، أن بيع قمصان ديبالا يعادل تلك التي تم تسويقها عندما وصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لكن ديبالا حقق رقما قياسيا في أول يوم لبيع قمصانه.

وتابعت،  لا يزال، بالطبع، القميص الأكثر مبيعًا في المدينة هو قميص فرانشيسكو توتي، لكن يمكن رؤية باولو بالفعل في الشوارع، بين الكولوسيوم والاستاد الأولمبي،  حتى أن هناك لوحة جدارية بصورته وطعم آيس كريم باسمه وكذلك جعة.

وأوضحت ، في متاجر مثل تلك الموجودة في فيا ديل كورسو وبيازا كولونا وأوتافيانو، أبلغوا عن بيع قمصان ديبالا التي تحمل رقم 21، وقالت بائعة من متاجر روما الرسمية: "منذ هذا الصباح لم نتوقف للحظة، لم نفعل شيئًا سوى ختم قمصان تحمل اسمه".

وأشارت الصحيفة إلى أن اليوم السبت قد يكون أول ظهور له مع الفريق في مباراة ودية مع فريق فرنسي خلال معسكر البرتغال الحالي.

وقال ديبالا الذي انضم لروما في صفقة انتقال مجاني على تويتر: "الأيام التي سبقت التوقيع على هذا العقد كانت مفعمة بالمشاعر سأنتقل إلى فريق بارز يواصل العمل من أجل وضع أسس قوية للمستقبل العمل تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو أمر رائع".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة