أبرزهم أوراق شكسبير.. انطلاق مزاد "كتب ومخطوطات رائعة".. اعرف التفاصيل

الخميس، 21 يوليو 2022 09:00 ص
أبرزهم أوراق شكسبير.. انطلاق مزاد "كتب ومخطوطات رائعة".. اعرف التفاصيل شكسبير
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم دار سوثبى للمزادات العالمية، فى نيويورك، اليوم مزاد بعنوان "كتب ومخطوطات رائعة"، والذى سيعرض فيه الجزء الأول من كتب ساعات أستور، وهى نسخة من أوراق شكسبير الأولى، ونسخة ارتباط مهمة لكتاب جين أوستن كبرياء.

كما تضم الدار العديد من القطع الاستثنائية منها "قانون فيرجينيا للحقوق" - وهو سجل رسمى رائع للأيام الأخيرة للاتفاقية وتصديق الدولة الذى ضمن نجاح دستور الولايات المتحدة وألهم قانون الحقوق الفيدرالية.

وثيقة فيرجينيا للحقوق "هى النسخة المنشورة والموثقة من التصديق الرسمى لتلك الولاية على دستور الولايات المتحدة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعتين من التعديلات على الدستور التى اقترحتها اتفاقية فرجينيا.

كما يضم المزاد، العديد من الكتب المهمة الأخرى من نسخة توماس جيفرسون الشخصية من أول طباعة رسمية لوثيقة الحقوق المصدق عليها.

جدير بالذكر، عرض مزاد سوثبى مجموعة من المخطوطات التى تعود إلى العصور الوسطى ويتضمن المزاد ثروة من المواد الخاصة بملكة بريطانيا إليزابيث الأولى التى عاشت قبل 450 عامًا بما فى ذلك مجموعة من تسع مخطوطات تقديمية تم تقديمها للملكة كهدايا العام الجديد، تحتوى كل مخطوطة، مغلفة بالمخمل القرمزي، على سلسلة من معاطف الأسلحة المضيئة لشخصيات تاريخية.

كما تتضمن عملية البيع مخطوطة مكتوبة بواسطة السير والتر راليج عندما سُجن فى برج لندن فى محاولة لاستعادة سمعته الملكية والتخطيط لرحلته الأخيرة إلى العالم 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة