16 هدفاً و36 إنذاراً و6 ركلات جزاء فى حصاد الجولة 25 بالدوري.. الزمالك يواصل الهيمنة على القمة.. بيراميدز ينتزع 3 نقاط ثمينة.. لعنة الأهلي تضرب سموحة.. الإسماعيلى يواصل صحوته والمقاصة يرفع الراية البيضاء

الأربعاء، 20 يوليو 2022 01:08 م
16 هدفاً و36 إنذاراً و6 ركلات جزاء فى حصاد الجولة 25 بالدوري.. الزمالك يواصل الهيمنة على القمة.. بيراميدز ينتزع 3 نقاط ثمينة.. لعنة الأهلي تضرب سموحة.. الإسماعيلى يواصل صحوته والمقاصة يرفع الراية البيضاء بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، خاصة في قمة وقاع جدول مسابقة الايجيبشن ليج، حيث ازدادت سخونة المنافسة بين جميع الفرق قبل 9 جولات فقط من خط النهاية في ماراثون البطولة المحلية.

وشهدت تلك الجولة مفاجآت عديدة، كان أبرزها خسارة الأهلي أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، كما نجح الجونة في كسر سلسلة اللا هزيمة لطلائع الجيش مع طارق العشري، وواصل النادي الإسماعيلي صحوته بفوز مثير على فيوتشر، ليبتعد الدراويش عن منطقة الخطر في قاع الجدول.

16 هدفاً و36 إنذاراً و6 ركلات جزاء

شهدت الجولة 25 تراجعاً ملحوظاً في المستوى التهديفي خلال المباريات، حيث لم تشهد تلك الجولة سوى تسجيل 16 هدفاً فقط، في الوقت الذي شهدت فيه الجولة 24 تسجيل 25 هدفاً، كما تم إشهار الكارت الأصفر 36 مرة للاعبين، بينما تم اشهار الكارت الأحمر 3 مرات، واحتسبت 6 ركلات جزاء تم تسجيلها جميعاً باستثناء ركلة جزاء فيوتشر أمام الإسماعيلي والتي أهدرها أحمد رفعت.

الزمالك يواصل الهيمنة على القمة

واصل نادي الزمالك هيمنته على قمة جدول مسابقة الدوري العام بعد الفوز المثير الذي حققه الفريق الأبيض بثنائية نظيفة على حساب غزل المحلة في عقر داره، ليرفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة محتفظاً بصدارة جدول المسابقة، ومبتعداً عن بيراميدز أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

 بيراميدز ينتزع 3 نقاط ثمينة

حصد فريق بيراميدز فوزاً ثميناً على حساب الأهلي في الجولة 25 من عمر المسابقة المحلية، بعدما تغلب على الفريق الأحمر بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى النقطة 53 بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 48 في المركز الثالث بجدول المسابقة.

لعنة الأهلي تضرب سموحة

واصل فريق سموحة السقوط في فخ الهزيمة للجولة الثانية على التوالي بعد خسارته من البنك الأهلي بهدف نظيف، ليخسر للمباراة الثانية في الدوري بعد هزيمته في الجولة 24 أمام الإسماعيلي بذات النتيجة، لتضرب لعنة الفوز اعلى الأهلي في الجولة 23 بنتيجة 3/2، الفريق السكندري مرتين.

الإسماعيلي يواصل صحوته والمقاصة يرفع الراية البيضاء

واصل النادي الإسماعيلي صحوته في بطولة الدوري العام ليحصد ثاني انتصاراته على التوالي بعد الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ويرفع الدراويش رصيدهم إلى النقطة 26 في المركز الـ 13 بجدول الدوري مبتعدين عن قاع الجدول ومنطقة الخطر، بينما يبدو على الجانب الأخر أن مصر المقاصة رفع الراية البيضاء مستسلماً لنتائجه السلبية منذ بداية الموسم الجاري، ليخسر أمام إنبي بهدفين نظيفين ويواصل البقاء في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة