علامات بتقولك إنك نجحتى فى "الموف أون" ونسيتيه.. أبرزها بتسمعى أغانيكم عادى

الأحد، 17 يوليو 2022 09:00 ص
علامات بتقولك إنك نجحتى فى "الموف أون" ونسيتيه.. أبرزها بتسمعى أغانيكم عادى نسيان الحبيب السابق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى العلاقة العاطفية لأى سبب، قد يجد أحد الطرفان صعوبة في نسيان الطرف الأخر ويظل يعانى لفترة من الوقت، الأمر الذى يدفعه للبحث عن طرق تساعد على تجاوز الحبيب السابق، ونسيانه في أسرع وقت، وللتحقق من ذلك توجد بعض العلامات التي تدل على نسيانه والتعافى من هذه العلاقة الفاشلة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " femina ".

علامات بتقولك إنك نجحتى في "الموف أون" ونسيتيه

مش بتحسى بأى حاجة لما تشوفيه

مقابلة " الإكس" بشكل مفاجئ واردة دائماً، خاصة إذا كان يعمل معك في نفس المؤسسة أو يجمعكما أصدقاء مشتركين أو أنشطة مشتركة، لذلك عند عدم الشعور بأى مشاعر تجاهه عند مقابلته يدل على التعافى تماماً.

مش بتقارنيه بحبيبك الجديد

الدخول في علاقة عاطفية جديدة مع تجنب عقد مقارنة بين الحبيب السابق بالحالى، من علامات التعافى من العلاقة العاطفية الفاشلة.

بتخططى لمستقبلك

الشعور بأنك حرة طليقة، والحرص على التخطيط للمستقبل، وتحقيق المزيد من الأحلام على أرض الواقع علامة من علامات التعافى من العلاقة العاطفية الفاشلة.

بتسمعى أغانيكم المفضلة

سماع الأغانى المفضلة بين الطرفان بعد انتهاء العلاقة العاطفية الفاشلة، يثير الشعور بالحزن ويعيد ذكريات الماضى، لكن عند سماع هذه الأغانى دون الشعور بأى مشاعر سلبية، فهذا يدل على التعافى أيضاً.

مش بتدورى عليه

عدم البحث عن الحبيب السابق على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأماكن التي يتردد عليها، علامة من علامات التعافى وتجاوز المرحلة السابقة بنجاح.

صورة أخرى
صورة أخرى
نسيان الحبيب السابق
نسيان الحبيب السابق
الشعور بالسعادة
الشعور بالسعادة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة