"بكاء ومواساة" جابر القرموطى يقبل يد طفل مريض بمعهد الأورام ويشجعه

السبت، 04 يونيو 2022 01:02 ص
"بكاء ومواساة" جابر القرموطى يقبل يد طفل مريض بمعهد الأورام ويشجعه جابر القرموطى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاور الإعلامي جابر القرموطي، عددا من المرضى خلال تقديمه حلقة، الجمعة، من برنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة CBC، من داخل المعهد القومي للأورام، لرصد أوضاع الصرح الطبي الكبير بعد التطوير الذي جرى مؤخرا.
 
5da37253-9f26-42b0-bc99-6b143e94759c
 
وفي لقطة مؤثرة، دخل طفل مريض بالسرطان من مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، في نوبة بكاء مع جدته، خلال حديثها مع الإعلامي جابر عن مرضه، ولاسيما حينما ردت على سؤال مقدم البرنامج "أين الأب والأم للطفل؟"، بقولها: "مختلفين، هي متزوجة وهو متزوج، والمسئولية عندي"، وهو ما تأثر به الطفل وبكى على الهواء.
 
وفي محاولة لتهدئة الأجواء، داعب الإعلامي جابر القرموطي الطفل لإخراجه من حالة الحزن التي سيطرت عليه، كما أقبل على تقبيل يده والحديث معه عن قدرته على تماثله الشفاء وخروجه من المعهد بصحة جيدة.
 
3c7d0e01-7df4-4412-bcd0-fedfa8a8ddb2
 
وخلال تصويره مع حالة أخرى لطفلة مصابة من محافظة أسيوط بنفس المرض اللعين، فاجأت الطفلة الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج "مانشيت" عند سؤالها عن احتياجها لأي شئ، فردت قائلة "عايزه ربنا يشفيني"، الأمر الذي توقف أمامه القرموطي في حالة ذهول.
 
وفي نهاية الحلقة، ناشد الإعلامي جابر القرموطي، أصحاب القلوب الرحيمة بالتبرع لمعهد الأورام، لمواصلة علاج المرضى بشكل مجاني، لاسيما وأن علاج السرطان يتطلب مبالغ كبيرة لتخفيف مصاعب وآلام المرض على المصابين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة