طقس الإسماعيلية الآن.. أجواء مشمسة والعظمى 35 درجة وسيولة مرورية.. لايف وصور

الأحد، 19 يونيو 2022 11:00 ص
طقس الإسماعيلية الآن.. أجواء مشمسة والعظمى 35 درجة وسيولة مرورية.. لايف وصور طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الأحد، حيث تشهد "عروس القنال"، طقس صيفى حار، ووصلت درجة الحرارة الصغرى في الإسماعيلية اليوم إلى 23 والعظمى إلى 35 درجة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلى المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقسًا حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح أحيانا مساء على مناطق متفرقة من كافة أنحاء الجمهورية، وشبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة، وبورسعيد الصغرى 23 والعظمى 29، ودمياط الصغرى 22 والعظمى 28، والزقازيق الصغرى 23 والعظمى 34، والإسماعيلية الصغرى 23 والعظمى 35، والسويس الصغرى 23 والعظمى 34، والعريش الصغرى 22 والعظمى 29 درجة.وفق الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، باتت يوم تفصلنا عن موعد الانقلاب الصيفى وبداية فصل الصيف، حيث نكون على موعد 21 يونيو الجارى مع الانقلاب الصيفى وبداية فصل الصيف.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة