تأجيل طرح الموسم الرابع من Coroner لأجل غير مسمى

الثلاثاء، 31 مايو 2022 12:08 م
تأجيل طرح الموسم الرابع من Coroner لأجل غير مسمى Coroner
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة CW تأجيل طرح الموسم الرابع من سلسلة Coroner في الولايات المتحدة إلى أجل غير مسمى، وذلك بعد أن كانت قررت الشبكة أن تطرح الموسم الجديد في الصيف المقبل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، الموسم الرابع من Coroner، من 12 حلقة، وتم طرح الموسم الجديد من العمل في يناير الماضى، وانتهى عرضه في أبريل من العام الجارى.

ويدور مسلسل Coroner الدرامى حول تتبع جيني (سيريندا سوان)، الطبيبة الشرعية التي تعمل في تورنتو، وتحاول التوفيق بين حياتها المنزلية وحل القضايا في العمل.

ويقوم ببطولة مسلسل Coroner كل من روجر كروس، بانيز زاده، إريك برونو، إرين قسام، تمارا بوديمسكي، سعد صديقي، آندي ماكوين، كيلي ماي، نيكولاس كامبيل، نيكولا كوريا دامود، وأولونيك أديلي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

على أن يصل الموسم الرابع من سلسلة الدراما In the Dark فى 6 يونيو المقبل على شبكة CW، وذلك بعدما قررت الشبكة إلغاء المسلسل الدرامى

مسلسل In the Dark من بطولة Perry Mattfeld و Rich Sommer و Brooke Markham و Casey Deidrick و Keston John و Morgan Krantz و Theodore Bhat.

في المسلسل، تعد مورفي (ماتفيلد) شابة فوضوية في العشرينات من عمرها وتكافح يوميًا لتحقيق التوازن بين علاقاتها العشوائية، تعيش مورفي مع صديقتها المقربة جيس (ماركهام)، جنبا إلى جنب مع رئيسهم المتخلف، فيليكس (كرانتز)، يديرون مدرسة Guiding Hope، وهي مدرسة لكلاب الإرشاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة