أبرز معلومات عن الموسم الرابع لـ سلسلة True Detective.. اعرف التفاصيل

الأحد، 29 مايو 2022 03:00 م
أبرز معلومات عن الموسم الرابع لـ سلسلة True Detective.. اعرف التفاصيل جودى فوستر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة HBO عن بدء تصوير الموسم الرابع من سلسلة الجريمة والتحقيقات True Detective، على أن تقوم الممثلة العالمية جودي فوستر ببطولة الموسم الجديد من العمل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيطرح الموسم الرابع من العمل تحت اسم True Detective: Night Country، وسيدور حول عندما يحل ليل الشتاء الطويل في إنيس، ألاسكا، يختفي الرجال الستة الذين يديرون محطة Tsalal Arctic Research Station دون أي أثر، ولحل القضية، سيتعين على المحققين Liz Danvers و Evangeline Navarro مواجهة الظلام الذي يحملانه والبحث في الحقائق المؤلمة.

وكانت قد بدأت شبكة HBO العمل على موسم رابع من سلسلة الدراما والجريمة True Detective، على ان يطرح بعنوان True Detective: Night Country، حيث صرح كيسي بلويز، كبير مسؤولي المحتوى في HBO، إنه وفريقه "يعملون مع اثنين من الكتاب لإيجاد الحبكة الصحيحة للموسم الجديد لاستمرار رحلة True Detective".

تم ابتكار المسلسل من المؤلف Nic Pizzolatto، وتم بثه لأول مرة في عام 2014، مع بث الموسمين الثاني والثالث على التوالي في 2015 و2019، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " nme".

مسلسل True Detective تدور قصته في عام 2012، حيث تم جلب شرطة ولاية لويزيانا إلى روست كوللي ومارتن هارت لإعادة النظر في قضية القتل التي كانوا يعملون فيها في عام 1995، ويتم التحقيق من خلال عمليات استجواب منفصلة، يروي المحققان السابقان قصة تحقيقهما، والتشكيك في حلهم المفترض لعملية قتل بطقوس غريبة خلال عام 1995، وبسبب جداول الزمن المتداخلة التي تتلاقى خلال عام 2012 خاصة مع عودة كل المشتبه بهم من جديد، ولذلك يصبح الوضع أصعب في التعامل.

المسلسل من بطولة ماهرشالا علي، وكولين فاريل، ووودي هارلسون، وراشيل ماك ادمز، وميشيل موناجان، وتايلور كيتش، ومايكل بوتس، وكيلي رايلي، وفينس فون، وكريس كيرسون، ومن تأليف نك بيزولاتو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة