لميس الحديدى عن الهدف الأول فى شباك الأهلى: لا يسأل عنه الشناوى

الإثنين، 30 مايو 2022 10:00 م
لميس الحديدى عن الهدف الأول فى شباك الأهلى: لا يسأل عنه الشناوى لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدى أن أول الأهداف التى باغتت شباك النادى الأهلى من قبل الوداد الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا لا يسأل عنها الشناوى على الإطلاق.

وأكدت  عبر برنامج "كلمة أخيرة " الذى تقدمه الاعلامية على شاشة ON: أن الشناوى بوغت بالهدف الأول حيث لعبت بقذيفة من خارج 18، متابعة: أول ربع ساعة من المباراة كان الوداد ضاغط بشكل كبير بعد ذلك النادى الأهلى بدأ يمسك كورة بس الصراحة مش فاهمة من الأول النادى الاهلى كان بيلعب مهاجم وعنده أربعة فى خط الهجوم وكان مفترض يسحب الملعب للامام لكن ماحدث العكس الوداد هو من سحب الملعب للأمان بثلاثة هجمات أسفرت عن أول هدف قذيفة ولايمكن أن يسأل عليها الشناوي.

وتابعت: الجماهير المغربية تملئ ستاد محمد الخامس ودى مش مشكلة كنا عارفين من الأول ده وهو مناخ غير عادل لكن خلونا متفائلين أننا سنتعادل ونحرز أهداف من إمبارح كان فيه مشاكل خاصة بالتذاكر والنهاردة فى المقاعد المخصصة لجمهور الأهلي.

وعقبت الإعلامية لميس الحديدى على لقاء القمة الذى جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس البولندى أندريه دودا اليوم، قائلة: "شهدت تفاصيل هامة ومؤتمرا صحفيا مشتركا ومباحثات فى غاية الأهمية وتوقيع عدد من الاتفاقيات وربما كان أهم ما جاء فى المؤتمر هو عودة الطيران البولندى المباشر بين مصر وبولندا بعد توقف منذ عام 2013 بعد تسع سنوات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة