لميس الحديدى عن مشروع قانون الأحوال الشخصية: عاوزين قانون لحم ودم على الأرض

الأحد، 29 مايو 2022 09:59 م
لميس الحديدى عن مشروع قانون الأحوال الشخصية: عاوزين قانون لحم ودم على الأرض لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مشروع قانون الأحوال الشخصية من القوانين الهامة للمجتمع للرجل والمرأة على حد السواء وأن الجميع ينتظر طرحه للحوار المجتمعي.

 

وأضافت لميس الحديدى عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية على شاشة ON: عاوزين قانون يحقق التوازن ويعيد حقوق المرأة المسلوبة.

 

وتابعت لميس الحديدي: "القانون ده مهم ولازم يكون قانون من لحم ودم مش بس قانون على الورق يصعب تنفيذه على الأرض لتحقيق التوازن على الأرض".

 

وأشادت لميس الحديدى بأجواء استقبال فريق ليفربول فى مدينته وكان استقبالاً حافلاً رغم الخسارة فى درى أبطال إفريقيا أمام ريال مدريد وأيضاً استقبال محمد صلاح كبير الذى لم يحصل فقط على لقب هداف الدورى الإنجليزى لكن أفضل هدف الذى أحرزه أمام مانشستر سيتى.

 

وأضافت أن أجواء الاحتفال والاستقبال رغم الخسارة تعنى مدى وقوف المشجعين وراء ناديهم مهما كانت النتائج هى دى الفكرة تقف جنب فريقك فى المكسب والخسارة خاصة أن الفريق لعب ببسالة واستطاعوا أن يصلوا لنتائج جيدة ".

 

وتابعت: "حاجة محترمة استقبال ليفربول لفريقهم وهى نفس الفكرة إلى لازم كلنا نؤمن بيها أن الرياضة مكسب وخسارة وليس معنى أن يخسر فريقك طالما لعبوا وعملوا أداء جيد لازم يكون عندنا نفس المشاعر ومش معقول اى فريق يخسر ننهال عليه بالسباب والسخرية طالما أدى ما عليه خلاص، وإحنا فخورين بأداء محمد صلاح امبارح وأن هذا المصرى وصل لهذا المستوى ومانعرفش هيكون عندنا حد تانى زيه ولالا".

 

وأكملت ساخرة على مشجعى ريال مدريد قائلة: "كل الناس كانت امبارح بتشجع محمد صلاح وليفربول حبا فيه لكن كان فيه ناس محسسنا أنهم مواليد مدريد فكانوا بيشجعوا الريال، ماشى مفيش مشكلة العالم العربى متقسم بين الفريقين لكن كل الناس إلى انتقدت صلاح داخل مصر الحقيقة مش فاهمة بيفكروا إزاى هذا نجم مصرى وصل لما لم يصل إليه نجم أخر لابد أن نحترم ذلك لازم نحبه ونحترمه ونبقى فخورين بيه زى أهالى ليفربول يصعب عليا أشوف الإنجليز شايلين صلاح على دماغهم وإحنا فى ساعات يبقى فيه سخافة وانتقادات ملهاش لزمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة