كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة في الدوري

السبت، 28 مايو 2022 03:30 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة في الدوري الزمالك والإسماعيلي- أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الكرة المصرية مساء اليوم مباراة قوية بين الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وهو اللقاء الذي يترقبه جمهور الناديين بسبب حاجة كلاهما للفوز وحصد النقط الثلاثة ، ونرصد في التقرير التالي أهم المعلومات الخاصة بالمباراة وإلى التفاصيل:

س: ما هو موعد وملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي الليلة؟

ج: يلتقي الزمالك مع الاسماعيلي في السادسة والنصف مساء اليوم السبت  بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

س: ما هو ترتيب الزمالك والأسماعيلي في جدول الدوري قبل لقاء الليلة؟

ج:يحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، فيما يحتل الاسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

س: ماذا فعل الزمالك والأسماعيلي في أخر ظهور لهما بالدوري ؟

ج: الزمالك خسر من من إنبى وطلائع الجيش بهدفين دون رد ، فيما حقق الدراويش انتصارين على المصرى وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع البنك الأهلى منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

س: ما هي غيابات الزمالك والاسماعيلى قبل لقاء الليلة؟

ج: يغيب عن الأبيض في مباراة الليلة طارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثى بسبب الإصابة، فيما يغيب عن الإسماعيلى في مباراة الليلة كل من محمود عبد العاطى دونجا وأحمد مصطفى ومحمد عمار وحسن ياسين للإصابة وعصام صبحى للإيقاف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة