أحمد رزق يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: ربنا يطول فى عمرك يا زعيم .. فيديو

الثلاثاء، 17 مايو 2022 06:00 م
أحمد رزق يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: ربنا يطول فى عمرك يا زعيم .. فيديو أحمد رزق وعادل إمام
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم الكبير الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـيوم الثلاثاء الموافق 17 مايو، حيث ولد عام 1940، ويعد الزعيم رمزا من رموز التمثيل في مصر والوطن العربى، وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الزعيم عادل إمام والاحتفال معه ومع محبيه ومعجبيه في مصر والوطن العربى، إذ حرص النجم أحمد رزق على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عن طريق "اليوم السابع"، وخص رزق موقع اليوم السابع بمقطع فيديو مهنئأ فيه الزعيم بعيد ميلاده قائلاً:

كل سنة وأنت طيب يا أستاذ .. ربنا يخليك لينا ويطول في عمرك.. من أكتر الحاجات اللى بحبها في حياتى أنى كان ليا حظ واشتغلت معاك.. فعلا حاجة تشرفنى انى اشتغلت مع نجم كبير زى حضرتك..ربنا يخليك لينا وميحرمناش منك ابداً..كل سنة وانت طيب .

يذكر أن أحمد رزق تعاون مع عادل إمام فى فيلم "زهايمر" وشارك فى بطولة الفيلم نيللى كريم فتحى عبد الوهاب، ايمان السيد، إخراج رامى إمام.

يشار إلى أن أحمد رزق ينتظر بدء تصوير مسلسله "لام شمسية" مع الفنانة منى زكى، والذى تأجل تصويره العام الماضى بسبب ضيق الوقت، ومن المقرر استكمال تحضيراته الفترة المقبلة لعرضه في رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، إخراج كريم الشناوى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة