رئيس مصر للطيران للشحن الجوي: الحصول على شهادة "أياتا" لنقل اللقاحات والأدوية يفيد الدولة

الأربعاء، 11 مايو 2022 11:55 م
رئيس مصر للطيران للشحن الجوي: الحصول على شهادة "أياتا" لنقل اللقاحات والأدوية يفيد الدولة رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للشحن الجوي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد شاهين، رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للشحن الجوي، إن مصر تنضم إلى شهادة الاتحاد الدولى للنقل الجوى " أياتا " والخاصة بمعايير نقل شحنات الأدوية شديدة الحساسية للوقت ودرجات الحرارة، والتى تعرف بإسم  ( IATA CEIV Pharma)، بعد اجتياز الشركة بنجاح لكل مراحل المراجعة التي تمت عليها.
 
وأضاف أحمد شاهين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC، أن الحصول على شهادة "أياتا" مؤخرا بشأن اللقاحات والأدوية يفيد الدولة المصرية بشكل كبير في الفترة المقبلة.
 
وتمكنت مصر للطيران للشحن الجوى من تنفيذ كافة متطلبات الحصول علي شهادة "أياتا"، والتى تعزز من ثقة عملاء الشركة فى قدراتها على نقل شحنات الأدوية شديدة الحساسية لدرجات الحرارة والوقت أثناء عمليات المناولة وكذلك منتجات العناية بالصحة، وذلك خلال شحنها على طائرات البضائع وفى مخازن طائرات الركاب.
 
يأتى ذلك فى إطار توجيهات الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بضرورة مواكبة التطور العالمي في مجال الشحن الجوى، وجذب عملاء جدد، والعمل علي تعدد مصادر الدخل، وزيادة قدرات الشركة التنافسية، بحصولها علي العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة