باريس سان جيرمان يقتدم بثنائية نيمار ومبابي في شوط أول ضد كليرمونت فوت

السبت، 09 أبريل 2022 09:57 م
باريس سان جيرمان يقتدم بثنائية نيمار ومبابي في شوط أول ضد كليرمونت فوت احتفال باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باريس سان جيرمان  أحداث الشوط الأول من مباراته ضد منافسه كليرمونت فوت متقدما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "جبريل مونتبيد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

تقدم نيمار للفريق الباريسي بعد مرور 6 دقائق من عمر المباراة، فيما سجل كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وقلص جوديل دوسو الفارق في الدقيقة 42.

وجاء في التشكيل الثلاثي الهجومي الناري ليونيل وميسي ونيمار داسيلفا وكيليان مبابي، إلى جانب ظهور المدافع المخضرم سيرجيو راموس في التشكيل الأساسي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: حكيمي، راموس، كيمبيمبي، نونو مينديز/ الوسط: دانيلو، فيراتي، جاي/ الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لتحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء فى القمة والاقتراب من حسم لقب الدوري الفرنسي لصالحه مبكرا في الموسم الحالي، كما يسعى فريق كليرمونت للفوز أو التعادل على الأقل، للخروج من المنطقة الخطرة فى الصراع مع الهبوط.

كان باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا كاسحًا في لقاء الجولة الماضية من عمر الدوري الفرنسي، بخمسة أهداف لهدف وحيد، على ملعب "بارك دي برينس".

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة، محققًا الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 وخسر خلال 4 لقاءات أخرى، في حين أن كليرمون فوت يحتل المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة،  بعد أن خاض 30 مباراة، محققًا 7 انتصارات و7 تعادلات وخسر خلال 16 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة