أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يواجه كليرمون فوت للابتعاد بصدارة الدورى الفرنسى

السبت، 09 أبريل 2022 10:30 ص
باريس سان جيرمان يواجه كليرمون فوت للابتعاد بصدارة الدورى الفرنسى باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على منافسه كليرمون فوت فى التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب "جبريل مونتبيد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لتحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء فى القمة والاقتراب من حسم لقب الدوري الفرنسي لصالحه مبكرا في الموسم الحالي، كما يسعى فريق كليرمونت للفوز أو التعادل على الأقل، للخروج من المنطقة الخطرة فى الصراع مع الهبوط.

كان باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا كاسحًا في لقاء الجولة الماضية من عمر الدوري الفرنسي، بخمسة أهداف لهدف وحيد، على ملعب "بارك دي برينس".

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة، محققًا الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 وخسر خلال 4 لقاءات أخرى، في حين أن كليرمون فوت يحتل المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة،  بعد أن خاض 30 مباراة، محققًا 7 انتصارات و7 تعادلات وخسر خلال 16 مباراة.

وتحدث الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان قبل مباراة كليرمون فوت قائلا: "نشعر بخيبة أمل عقب وداع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام ريال مدريد، فالآمر كان  صعباً، حقا كان الأمر صعب، نتفهم استياء المشجعين، لكننا نحن نعلم وللأسف ان هذه هي كرة القدم، علينا ان نمضي قدما".

وأضاف دوناروما: "الدوري مهم بالنسبة لنا لأنه هدفنا، سيكون هذا هو اللقب العاشر في تاريخ هذا النادي، ومن الواضح أنه من المهم جدًا بالنسبة لنا أن ننهي المباراة بشكل جيد ونفوز بها، هذه ثماني مباريات حاسمة وعلينا أن نأخذها على محمل الجد".

وأتم دوناروما: "نحن نعلم أن جميع المباريات ستكون صعبة، لذلك يجب أن نكون 100٪ للفوز بهاستكون هناك معركة حتى النهاية ولكن علينا أن نقدم كل شيء لأنفسنا، ولكن أيضًا من أجل المشجعين الذين يدعموننا، هذه ثماني مباريات صعبة لكننا سنبذل قصارى جهدنا لإعادة اللقب".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة