هل الوداد الأفضل للأهلى قبل قرعة دورى الأبطال؟ النتائج تجيب

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:02 ص
هل الوداد الأفضل للأهلى قبل قرعة دورى الأبطال؟ النتائج تجيب فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى نتيجة قرعة دور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تقام فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، فى مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وتأهل المارد الأحمر وصيفاً عن المجموعة الأولى بدور المجموعات برصيد 10 نقاط خلف ماميلودى صنداونز متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة.

وحجز فريق الأهلى آخر مقاعد الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا صعبا على الهلال السودانى، حيث فاز بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما، الأحد، على ملعب السلام، فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وسجل الهدف حسين الشحات فى الدقيقة 74، بعد تمريرة عرضية مميزة من الجناح الأيسر أحمد عبد القادر، لينجح الأهلي في حسم المباراة لصالحه.

وبذلك أنهى الأهلى دور المجموعات فى المركز الثانى بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى.

 

3 منافسين عرب محتملين للأهلى فى دور الثمانية 

وصعد الأهلى كثانى المجموعة، ما جعله ينتظر أحد الأندية التى احتلت المراكز الأولى فى المجموعات الثلاثة الأخرى وهى الترجى التونسى أو الوداد المغربى أو الرجاء المغربى.

 

مواجهات الأهلى مع الوداد المغربى قبل قرعة دورى الأبطال الأفريقى 

الوداد البيضاوى، اكتوى بنار الأهلي وموسيماني الذي فاز عليه مرتين ذهابا وإيابا فى الدور قبل النهائى لعام 2020، حيث استهل موسيمانى مشواره القارى مع الأحمر بالفوز على الوداد 2-0 في الدار البيضاء، ثم الانتصار 3-1 في القاهرة.

وإجمالا لعب الأهلى مع الوداد البيضاوى 10 مباريات، كلها فى دورى الأبطال، وحقق الفوز فى 4 مواجهات وتعادل فى مثلها، مقابل خسارتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة