باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تعلن رفع الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.. النقد الدولى:العقوبات على روسيا ستؤثر على اقتصاد العالم.. القوات الروسية تستأنف تقدمها بأوكرانيا

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تعلن رفع الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.. النقد الدولى:العقوبات على روسيا ستؤثر على اقتصاد العالم.. القوات الروسية تستأنف تقدمها بأوكرانيا أهم الأحداث العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم " اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

السعودية تعلن رفع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كورونا

أعلنت السعودية، جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بالحد من انتشار جائحة كورونا اعتبارا من السبت .


 

 

الجيش الروسى يعلن استئناف تقدمه فى الأراضى الأوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية،   استئناف التقدم فى الأراضى الأوكرانية،  معللة ذلك بعدم رغبة الجانب الأوكرانى فى التأثير على "القوميين" أو تمديد وقف إطلاق النار.


 

 

الرئيس الأوكراني: بولندا مستعدة لإرسال طائرات ميج وواشنطن لا توافق

قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكى، إن بولندا على استعداد لإرسال طائرات ميغ إلى بلاده لكن واشنطن لم توافق، وذلك وفقا لما ذكرته قناة سكاى نيوز عربية فى خبر عاجل لها قبل قليل..


 

 

 

الدفاع الروسية تعلن استئناف العمليات العسكرية بأوكرانيا بعد وقف إطلاق النار بماريوبول

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، قبل قليل، استئناف العمليات العسكرية فى أوكرانيا، بعد وقف إطلاق النار فى ماريوبول، وقالت: "قواتنا سيطرت على عدة بلدات جديدة فى أوكرانيا"، وفقا وفقا لما أفادت به قناة العربية فى خبر عاجل لها قبل قليل.


 

 

 

صندوق النقد الدولي: العقوبات الدولية على روسيا ستؤثر على الاقتصاد العالمي

أذاعت قناة العربية الإخبارية، خبراً عاجلاً، نقلا عن صندوق النقد الدولي، أكد فيها أن العقوبات الدولية على روسيا بسبب حربها على أوكرانيا، ستؤثر على الاقتصاد العالمي.


 

 

 

بوتين: لا حاجة لإعلان الأحكام العرفية فى روسيا حاليا.. والعقوبات إعلان حرب

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أن العقوبات المفروضة على روسيا بمثابة إعلان حرب علينا، متابعا: " لا حاجة لإعلان الأحكام العرفية فى روسيا حاليا.. قد نفرض حالة طوارئ جزئية..


 

 

 

بوتين: هدفنا من العملية العسكرية فى أوكرانيا نزع السلاح وأن تكون دولة محايدة

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أن السلطات الأوكرانية كانت تخطط لتهديد الأمن الروسى، مشيرا إلى الجيش الأوكرانى كان يقمع المدنيين فى مناطق دونيستك ولوجانسك.


 

 

 

مقتل 17 مدنيا وإصابة 13 فى قصف روسى على مدينة تشيرنيهيف الأوكرانية

أعلنت وكالة الأنباء الأوكرانية، عن مقتل 17 مدنيا وإصابة 13 فى قصف روسى على مدينة تشيرنيهيف الاوكرانية، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.


 

 

 

وزارة الداخلية التونسية تعلن إحباط مخطط "إرهابى" واعتقال امرأة

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، ، عن إحباط ما قالت إنه "مخطط إرهابى لعنصر تكفيرى نسائي"، والقبض على امرأة.


 

 

 

الاحتلال يقتحم حرم جامعة القدس.. ويعتقل شابين من القدس وطفلا من الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  حرم جامعة القدس "أبو ديس" جنوب شرق القدس المحتلة، واندلعت مواجهات مع شبان الجامعة الذى تصدوا له.


 

 

 

الرئيس الأوكرانى يفاجئ الجميع بحركة غريبة فى المؤتمر الصحفى.. فيديو وصور

فى لقطة غير متوقعة للرئيس الاوكرانى فولوديمير زيلينسكي، فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم  للتعليق على الحرب التى تشنها روسيا على بلاده منذ 10 أيام،

 

CNN: حاملة الطائرات الأمريكية ترومان وصلت بحر إيجه تحسبا للتصعيد بالمنطقة

أفادت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية، نقلا عن مسؤول أمريكي، قوله، إن حاملة الطائرات الأمريكية "ترومان " وصلت إلى شمال بحر إيجه تحسبا للتصعيد فى المنطقة.

 

 

روسيا تحذر: الأسلحة المرسلة إلى أوكرانيا ستقع بيد الإرهابيين فى أوروبا

حذرت الخارجية الروسية، من أن الأسلحة التى يتم ضخها إلى أوكرانيا قد ينتهى بها المطاف بيد الإرهابيين فى أوروبا نفسها.

 

 

مقتل عدد من الجنود الأوكرانيين فى كمين خارج مدينة ماريوبول

قتل عددا من الجنود الأوكرانيين فى كمين خارج مدينة ماريوبول، يأتى ذلك بعد أن أعلن وزارة الدفاع الروسية، عن استئناف العمليات العسكرية فى مدينة ماريوبول الأوكرانية .

 

 

 

زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب جزيرة سومطرة الإندونيسية

أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبى المتوسطى، أن زلزالا بلغت شدته 5.5 درجة على مقياس ريختر ضرب،  ، شمالى جزيرة سومطرة فى إندونيسيا، دون ورود أنباء فورية عن وقوع خسائر..

 

 

إصابة 19 طفلا بعد اقتحام سيارة دفع رباعى مبنى روضة أطفال فى كاليفورنيا.. صور

أعلنت الشرطة الأمريكية، إصابة ما لا يقل عن 19 طفلاً أصيبوا فى حادث عندما دخلت سيارة دفع رباعى مباشرة إلى روضة أطفال فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة