الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. مسلسل أبو العروسة الأبرز على محركات بحث جوجل.. جماهير الأهلى تحفز فريقها قبل لقاء "المريخ السودانى".. والكنيسة الأرثوذكسية تحيى الذكرى العاشرة لرحيل البابا شنودة

الخميس، 17 مارس 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. مسلسل أبو العروسة الأبرز على محركات بحث جوجل.. جماهير الأهلى تحفز فريقها قبل لقاء "المريخ السودانى".. والكنيسة الأرثوذكسية تحيى الذكرى العاشرة لرحيل البابا شنودة أهم الأحداث اليوم
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الخميس.

وبرز اسم البابا شنودة، بابا الإسكندرية الراحل، ضمن الأكثر بحثا على مؤشرات جوجل، في ذكرى رحيله، إذ تحيي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الخميس، الذكرى الـ10 لرحيل البابا شنودة الثالث البطريرك الـ117، وترأس البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلوات القداس الإلهى فى الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، احتفالا بالذكرى الـ10 لرحيل البابا شنودة الثالث.

البابا شنودة الراحل
البابا شنودة الراحل

 

البابا شنودة
البابا شنودة

 

ومن جهة أخرى سيطر مسلسل أبو العروسة، على محركات بحث جوجل في مصر، بالتزامن مع عرض الجزء الثالث من المسلسل، إذ يعرض مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث من السبت إلى الأربعاء عبر قناة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور.

وبرزت قرعة دورى أبطال أوروبا ضمن اهتمامات المصريين، إذ تترقب 8 أندية قرعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها الواحدة ظهرًا غدًا الجمعة، بعد إكتمال عقد المتأهلين إلي هذا الدور بصعود تشيلسي وفياريال أمس الأربعاء في ختام مواجهات إياب الدور ثمن النهائي.

تضم قائمة المتأهلين إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كل من ريال مدريد، مانشستر سيتي، ليفربول، بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، بنفيكا، تشيلسي، وفياريال.

دورى أبطال أوروبا
دورى أبطال أوروبا

 

قرعة دورى أبطال أوروبا
قرعة دورى أبطال أوروبا

ومن جهة أخرى حرص مشجعو النادى الأهلى، على تشجيع وتحفيز القلعة الحمراء، ودشنوا هاشتاج "العبوا بروح الفانلة الحمرا" قبيل لقاء المريخ السودانى، إذ يواصل فريق الأهلي استعدادته القوية لمواجهة المريخ السوداني غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة هامة وفاصلة بمشوار الفريق الأحمر لحسم موقفه من الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى
النادى الأهلى

 

الأهلى
الأهلى

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط، وبنفس رصيد النقاط مع المريخ والهلال السودانيين، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والهزيمة في مباراتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة