الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. تشييع جنازة الدكتورة أنيسة حسونة بعد صراع طويل مع المرض.. واحتفالات بفوز "على فرج" ببطولة "أوبتاسيا للأسكواش".. وجماهير الزمالك تقبل اعتذار محمود علاء

الإثنين، 14 مارس 2022 08:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. تشييع جنازة الدكتورة أنيسة حسونة بعد صراع طويل مع المرض.. واحتفالات بفوز "على فرج" ببطولة "أوبتاسيا للأسكواش".. وجماهير الزمالك تقبل اعتذار محمود علاء الكلام فى التريند على ايه النهارده؟
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الاثنين.

وبرز اسم الراحلة أنيسة حسونة ضمن الأكثر تداولا عبر تويتر، إذ شيع العشرات، جثمان الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، الى مثواه الأخير عقب أداء صلاة الجنازة مسجد الشرطة فى 6 أكتوبر، ويتم دفن الجثمان فى مدافن عصام حسونة بالبساتين بجانب مدافن الكحلاوى.

أنيسة حسونة
أنيسة حسونة

 

جنازة الراحلة أنيسة حسونة
جنازة الراحلة أنيسة حسونة

 

وتقيم أسرة الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة، مراسم عزاء، مساء اليوم الإثنين، بمسجد الشرطة فى 6 أكتوبر .
 
رحلت أنيسة حسونة، بعد صراع مع المرض الخبيث "السرطان" على مدار السنوات الماضية، والتي رفضت رفع الراية البيضاء في مواجهته، وأصرت على استمرار مسيرة العطاء بالمجتمع المدني والعمل التطوعي، وتلقت تكريمها من قبل السيدة انتصار السيسى في احتفالية المرأة المصرية، الثلاثاء الماضي.
 
يذكر أن أنيسة حسونة تخرجت في جامعة القاهرة ببكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، وتم اختيارها من قبل مجلة "أرابيان بيزنس" في 2014 علي قائمتها السنوية لأقوى 100 امرأة عربية على مستوى العالم، وذلك عن مجال المجتمع والثقافة، ولها مسيرة حافلة في مجال المجتمع المدني ودعم العمل التطوعي، وشغلت منصب المدير التنفيذي السابق لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.
 
ومن ناحية أخرى برز اسم لاعب الاسكواش على فرج، فى التريندات، بعد أن توج البطل المصري علي فرج، لاعب وادي دجلة والمصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، ببطولة "أوبتاسيا" لرجال الاسكواش، والتى استضافتها ملاعب نادى ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن خلال الفترة ما بين 6 و11 مارس الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار، وهو ما يجعلها من بطولات الفئة الذهبية بالاسكواش.
على فرج
على فرج

لاعب الاسكواش
لاعب الاسكواش
 
وفاز علي فرج في المباراة النهائية على منافسه دييجو إلياس لاعب بيرو بنتيجة 3/1 في مباراة استغرقت 53 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 4-11, 11-8, 11-8, 13-11.
 
ودشن رواد تويتر، هاشتاج "محمود علاء اعتذارك مقبول"، ردا على اعتذارلاعب الزمالك محمود علاء، إذ اعتذر محمود علاء عن المشادة التي دارت بينه وبين جمهور الفريق الأبيض خلال مباراة الوداد المغربى وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال علاء في تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق، إنه لم يري أي شيء سيئ من جمهور الزمالك واعتذر بسبب الخطأ الذى ارتكبته في حقهم وليس بسبب العقوبة التى وقعت من إدارة الزمالك بتغريمى 200 ألف جنيه.

تابع علاء، "اعتذرت للاعيبة والجهاز الفني في تدريب اليوم وأعد جمهور الزمالك أن الفترة القادمة تكون أفضل ونحقق البطولات والألقاب وتكون فترة خير على النادى وأطلب دعم الجمهور الذى يلتف دائما خلف اللاعبين".

اللاعب محمود علاء
اللاعب محمود علاء

 

محمود علاء
محمود علاء

 

وواصل، "أنا بعتذر مش عشان العقوبة أنا ولكن عشان أنا أخطأت أنا مشوفتش من جمهور الزمالك حاجة وحشة ولا هشوف طول عمرهم واقفين خلف جميع اللاعبين ونعتذر عن الخروج الأفريقى ومحمود علاء من غير الجمهور ولاحاجة".

وكان محمود علاء كتب عبر حسابه على إنستجرام، "إلى جماهير الزمالك العريضة التى طالما ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سويا بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق، أعتذر عما بدر مني أمس بعد تعرضي لهجوم شديد أثناء المباراة، بعد كم الضغوطات التى تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة