لميس الحديدى لـ"أعضاء لجنة تحكيم الفرصة": فيه ناس بتنتقدكم.. اعرف ردهم

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:46 م
لميس الحديدى لـ"أعضاء لجنة تحكيم الفرصة": فيه ناس بتنتقدكم.. اعرف ردهم لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج الفرصة على قناة on، إن من بين تعليقات الجمهور على البرنامج على السوشيال ميديا تقول إن لجنة التحكيم تهتم بالبيزنس فقط، خلال تقييمها للمشروعات التي تتنافس في البرنامج.
 
وأضافت لميس الحديدى، موجهة كلامها لأعضاء لجنة التحكيم: فيه ناس بتنتقدكم علشان بتهتموا بالبيزنس أكتر من الفكرة، مطالبة الجمهور بأن يقول رأيه على المشروعات التي تظهر في المسابقة.
 
ورد أعضاء لجنة التحكيم قائلين: بالطبع لابد أن نركز على البيزنس، لأنه في النهاية لينجح البيزنس أو لا ينجح، والبعض تحكم بناء على عواطفه لأننا شعب عاطفى، وياريت كل شيء بالعواطف.
 
وفى وقت سابق، حسم تطبيق منصة "فلاش ليد" منافسة حلقة برنامج "الفرصة" فى كلمة أخيرة الخميس الماضى بعد حصوله على نسبة 5% من لجنة الأثر المجتمعى بقيادة بنك الطعام ليحتل المركز الأول بعد حصوله على نسبة 75.8 % وجاء فى المركز الثانى تطبيق "fuelin" بنسبة 76.1% وفى الثالث تطبيق "TRUVER" بنسبة 63.33.%
 
وأعلنت الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامج "الفرصة" فى كلمة أخيرة خلال المذاع على شاشة "ON" حصول تطبيق منصة فلاش ليد على جائزة بقيمة 100 ألف جنيه مقدمة من إحدى الشركات الراعية، بالإضافة لمنحة احتضان من مراكز إبداع وزارة الاتصالات "كرياتيفا".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة