لميس الحديدي مشيدة بمتسابقي برنامج الفرصة: شباب يفرح عنده إصرار

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:59 م
لميس الحديدي مشيدة بمتسابقي برنامج الفرصة: شباب يفرح عنده إصرار لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت لميس الحديدى، مقدمة برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، إن 3 شركات تنافست في حلقة برنامج الفرصة الأسبوع الماضي، منها شركتين تستخدم التكنولوجيا في مواجهة الفساد وهما تروفر وفيولين ونافسهم شركة فلاش ليد.
 
وأضافت لميس الحديدى ،خلال البرنامج، : سعيدة جدا بالنماذج التي رأيناها في برنامج الفرصة، وبعضهم ساب ألمانيا وجه مصر.. شباب يفرح عنده إصرار.
 
وتابعت لميس الحديدي: انتظرونا في حلقة جديدة ومتسابقين جدد من الفرصة الأربعاء، كما عرضت لقطات من كواليس برنامج الفرصة الذى عرض يوم الأربعاء الماضى.

وفى وقت سابق حسم تطبيق منصة "فلاش ليد" منافسة حلقة برنامج "الفرصة" فى كلمة أخيرة اليوم بعد حصوله على نسبة 5% من لجنة الأثر المجتمعى بقيادة بنك الطعام ليحتل المركز الأول بعد حصوله على نسبة 75.8 % وجاء فى المركز الثانى تطبيق "fuelin" بنسبة 76.1%، وفى الثالث تطبيق "TRUVER" بنسبة 63.33.%.

 

وأعلنت الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامج "الفرصة" فى كلمة أخيرة خلال المذاع على شاشة "ON" حصول تطبيق منصة فلاش ليد على جائزة بقيمة 100 ألف جنيه مقدمة من إحدى الشركات الراعية بالإضافة لمنحة احتضان من مراكز إبداع وزارة الاتصالات "كرياتيفا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة