سيولة مرورية بمنطقة مرغم وكوبرى العامرية بعد رفع آثار حادثى تصادم.. صور

الأحد، 13 مارس 2022 01:23 م
سيولة مرورية بمنطقة مرغم وكوبرى العامرية بعد رفع آثار حادثى تصادم.. صور عودة السيولة المرورية بمنطقة مرغم وكوبرى العامرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عودة الحركة المرورية فى المنطقة ما بين مرغم وحتى كوبرى العامرية، وذلك فور الانتهاء من رفع آثار حادثى تصادم وقعتا صباح اليوم على الطريق، نظرًا لسوء الأحوال الجوية والتى كانتا سببا فى التكدس المرورى بالمنطقة.

وأضاف المحافظ، أنه عقب وقوع الحادثين تم التحرك الفورى وتوجيه كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة لمتابعة تداعيات الموقف، كما تم التشديد على سرعة الانتهاء من رفع آثار الحادثين والتأكيد على سيولة الحركة المرورية بالمنطقة، والاستعداد التام للتعامل مع أى بلاغ.

وشهدت محافظة الإسكندرية اليوم، عودة لأجواء الشتاء قارص البرودة، حيث شهدت الإسكندرية طقسا متقلبا، من هطول أمطار خفيفة ومتوسطة وأحيانا غزيرة مع تراجع شدة رياح واستمرار انخفاض فى درجات الحرارة، وغياب سطوع للشمس، حيث سجلت الاسكندرية اليوم 15 درجة فى العظمى و9 درجات فى الصغرى .

وشهدت الإسكندرية حجب أشعة الشمس وخفوت ضوء النهار بسبب السحب السوداء المنخفضة، والتى أدت لتخيم الظلام على الإسكندرية فى منتصف الظهيرة.

من جانبه، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء، موضحاً أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء وجميع المسئولين التنفيذيين بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع ورصد أى حالات طارئة، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية، والتنسيق الكامل مع شركة الصرف الصحى للتعامل الفورى مع تراكمات مياه الأمطار .

وتابع المحافظ أعمال كسح وتصريف تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التى تشهدها المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح الأحد على مناطق متفرقة بالأحياء، وخاصة بالمناطق الساخنة. وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة فى انعقادها بشكل دائم ومستمر لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار للتدخل الفوري.

IMG-20220313-WA0022
 
IMG-20220313-WA0024
 
IMG-20220313-WA0025
 
IMG-20220313-WA0026

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة