قصة صور.. منتخب مصر "بقيادة صلاح" النجمة الثامنة فى الطريق إلى المحروسة

الأحد، 06 فبراير 2022 10:00 ص
قصة صور.. منتخب مصر "بقيادة صلاح" النجمة الثامنة فى الطريق إلى المحروسة منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب مصر لكرة القدم الأول، بقيادة مديره الفنى البرتغالى كارلوس كيروش، للعودة بالنجمة الأفريقية الثامنة من خلال الفوز على السنغال فى المواجهة المنتظرة والمحدد لها التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى نهائى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويطمح جيل محمد صلاح بقوة فى كتابة تاريخ جديد للفراعنة من أجل مواصلة تربع مص على عرش الأكثر تتويجا باللقب الأفريقى، فى ظل ثقة الجماهير المصرية فى حصد اللقب بعد الأداء القوى الذى أداه اللاعبين فى هذه البطولة.

وووعد مجلس إدارة اتحاد الكرة لاعبى منتخب مصر بمكافآت كبيرة لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم فى المباراة المقبلة أمام السنغال، من أجل حصد النجمة الثامنة وإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للقب.

وأكد أعضاء اتحاد الكرة للاعبين، أن هناك مكافآت كبيرة تنتظرهم حال الفوز على السنغال ورفع الكأس مساء الأحد، حيث يحصل اللاعبون على المكافأة الخاصة بلائحة اتحاد الكرة، بخلاف مكافآت استثنائية خارج اللائحة أيضا ، بجانب مكافأة من وزارة الشباب والرياضة.

ونجح منتخب مصر في ترسيخ العقدة أمام نظيره الكاميروني بعدما فاز عليه 3/1 بضربات الجزاء الترجيحية ليصعد منتخب مصر لنهائي البطولة ويضرب موعداً مع منتخب السنغال ، وبالفوز الثمين الذي حققه منتخب مصر على الكاميرون يؤكد الفراعنة أنهم "عقدة" الأسود الكاميرونية فقد سبق التقى المنتخبان المصري والكاميروني في 27 مباراة قبل مباراة نصف نهائي أمم أفريقيا، و حقق خلالها الفراعنة الفوز في 15 لقاء، مقابل 6 هزائم و6 تعادلات.

و يرصد اليوم السابع لقطات لمنتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بالصور التالية :










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد إبراهيم محمد تليمة

محافظة الجيزة -اوسيم-كوبرى الصفيرة

الهمّة يارجال منتظرينكم تأتونا بالكاس الغالية❤️❤️❤️❤️❤️❤️👌

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة