أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مكافآت تنتظر لاعبى منتخب مصر حال العودة بكأس افريقيا

الجمعة، 04 فبراير 2022 03:50 م
3 مكافآت تنتظر لاعبى منتخب مصر حال العودة بكأس افريقيا منتخب مصر
كتب: حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وعد مجلس إدارة اتحاد الكرة، لاعبى منتخب مصر بمكافآت كبيرة لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم فى المباراة المقبلة أمام السنغال، من أجل حصد النجمة الثامنة واسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للقب.

وأكد أعضاء اتحاد الكرة للاعبين، أن هناك مكافآت كبيرة تنتظرهم حال الفوز على السنغال ورفع الكأس مساء الأحد المقبل، حيث يحصل اللاعبون على المكافأة الخاصة بلائحة اتحاد الكرة ، بخلاف مكافآت استثنائية خارج اللائحة أيضا ، بجانب مكافأة من وزارة الشباب والرياضة.

ونجح منتخب مصر في ترسيخ العقدة أمام نظيره الكاميروني بعدما فاز عليه 3/1 بضربات الجزاء الترجيحية ليصعد منتخب مصر لنهائي البطولة ويضرب موعداً مع منتخب السنغال ، وبالفوز الثمين الذي حققه منتخب مصر على الكاميرون يؤكد الفراعنة أنهم "عقدة" الأسود الكاميرونية فقد سبق التقى المنتخبان المصري والكاميروني في 27 مباراة قبل مباراة نصف نهائي أمم أفريقيا، و حقق خلالها الفراعنة الفوز في 15 لقاء، مقابل 6 هزائم و6 تعادلات.

وواصل منتخب مصر تفوقه على نظيره الكاميروني بعدما فاز عليه بركلات الجزاء ليُطيح به من أمم أفريقيا.

والتقى المنتخبان سويا في نهائي كأس أمم أفريقيا ثلاث مرات أعوام 1986، و2008، و2017، وفاز منتخب مصر باللقب على حساب الأسود في نسختي 1986، و2008، بينما توج الكاميرون بلقب 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة