مباراة مصر والكاميرون وتوقعات علم الفلك.. خبير أبراج لـ"كيروش": ابتعد عن التوتر والفوز حليفك.. تحذير لـ"تريزيجيه" من التعرض للإصابة.. مفاجأة فى الطريق لأبو جبل.. ونصيحة لـ"مو": حاول ألا تفقد السيطرة

الخميس، 03 فبراير 2022 04:16 م
مباراة مصر والكاميرون وتوقعات علم الفلك.. خبير أبراج لـ"كيروش": ابتعد عن التوتر والفوز حليفك.. تحذير لـ"تريزيجيه" من التعرض للإصابة.. مفاجأة فى الطريق لأبو جبل.. ونصيحة لـ"مو": حاول ألا تفقد السيطرة منتخب مصر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ملايين المصريين اليوم مباراة المنتحب الوطني في مواجهة شديدة وقوية وحاسمة أمام نظيره الكاميروني، في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون.

وتفصلنا ساعات قليلة عن اللقاء المرتقب بين الفراعنة والكاميرون في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسط أمنيات الشعب أن يحقق منتخبه العديد من الأهداف في اللقاء المرتقب اليوم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش.

 

خبير أبراج  لـ " كيروش".. ابتعد عن التوتر والفوز حليفك
 

يتوقع اليوم رئيف رأفت خبير علم الفلك  والأرقام للمدرب العالمي البرتغالى" مواليد برج الحوت"، أن يكون على قدر كافٍ من الثقة الكبيرة بالنفس تجاه فريقه ويحاول أن يستبشر خيرًا خلال الساعات المقبلة ، وسوف يحقق الفوز الكبير، ولكن عليه أن يحاول ألا يضغط على اللاعبين وأن يتعامل بهدوء ولايبخل بالنصيحة على أحد من لاعبيه ويبتعد عن التوتر لأن الفوز بطريقه اليوم.

محمد صلاح الجوزاء "15 يونيو: السعادة عنوان المرحلة "
 

وتبشر الأبراج وعلم الفلك محمد صلاح، حيث تقول له "تتعاون وتشارك أصدقاءك فى ابتكار أفكار جديدة، لكن ابتعد عن الضغط النفسى، حاول ألا تفقد السيطرة على الأمور، وأخيرا السعادة هى عنوان المرحلة المقبلة، تحصل على ترقية ويقدم لك المدير الشكر والثناء عليها".

 

خبير أبراج لنجم المنتخب محمد أبو جبل: استغل حظك 

 قال رئيف رأفت خبير الأبراج وعلم الأرقام لـ "اليوم السابع": "يجب على مولود برج الدلو وأحدهم نجم منتخب مصر، محمد أبو جبل أن يستغل التحول الكبير جدًا في حياته ، فهو شخص عقلاني يجيد التعامل وحسن التصرف، لذلك يجب عليه أن يبتعد عن أي ضغط أو مشكلات ويحاول أن يستغل طاقة الحظ لأنه من الممكن أن يوقع عقودا جديدة.

​أبو جبل الأكثر حظاً:
 

وقال خبير الأبراج:"  النجم محمد أبو جبل، مولود برج الدلو، وهو شخص محظوظ جدًا ومتفاءل دائماً ، وأيضًا هو شخص رائع ويتمتع اليوم بالكثير من النشاط والرشاقة، لأن القمر مواجه لبرج الحوت، ولكن يجب عليه أن يستغل نشاطه وحيويته اليوم ويبتعد عن أي ضغط عصبي.

 

توقعات علم الأرقام لمحمد أبو جبل :
 

 واستكمل: أكثر التوقعات لللاعب محمد أبو جبل وهو من مواليد 29  يناير عام  1989 فى هذه السنة أن يحقق  نجاحات فى حياته العاطفية والمالية ونجومية وشهرة أكثر  خلال هذا العام، كما يمتلك شيئ ثمين غالي سيكون لصالحه وسيكون مفاجأة على  الصعيد المهني، حيث يمكن أن يوقع عقود جديدة ويتمم أمر لصالحه.

 

" تريزيجيه": انتبه لسلامة ركبتك من الإصابة النهاردة
 

محمود تريزيجيه مواليد بر ج الميزان "1 أكتوبر ":
 

 قال رئيف رأفت خبير الأبراج وعلم الأرقام لـ "اليوم السابع": "يجب على مولود برج الميزان، وأحدهم لاعب منتخب مصر محمود  تريزيجيه، أن يحاول خلال الفترات المقبلة أن يكون في حالة من التركيز ويبعد عن التشتت ويتعامل بحرفية متقنة فى حياته، وأيضًا من المتوقع اليوم أن يكون هناك حظ جيد لمولود الميزان ولكن في حالة اتباعه للتعليمات الدقيقة سوف يشارك في صناعة أهداف تجعله يصعد للأمام". 

وتابع: يجب على مولود الميزان أن يكون في حالة من الهدوء والتركيز ولابد أن يشارك بطريقة إيجابية مع كل فريق العمل ويكن حريصًا على تنفيذ التعليمات.

 توقعات الأبراج لـ"تريزيجية"


 

 توقع رئيف للاعب المنتخب المصرى، أن يحقق نجاحا على الصعيد العاطفي والمالي، ولكن عليه الانتباه على صحة ركبته وقدميه وأسفل ظهره، مشيراً إلى أن اللون المفضل لمولود برج الميزان هو الأزرق ومشتقاته وأيضاً هذه السنة مميزة لهذا المواليد حيث تحمل لهم العديد من الانتصارات.وصعد منتخب مصر إلى نصف نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على المغرب 2\1، بمنافسات دور ربع النهائي من البطولة.

برج الميزان
 

 واستكمل: اليوم لبرج الميزان الموافق 3 من نوفمبر، يتواجد القمر حاليا ببرج الحوت ، ولذلك أوجه برج الميزان إنه يجب عليه فى هذا اليوم  أن يرتب أعماله ويركز جهوده لضمان تحقيق النتائج بعيداً عن التشتت الذي يعيشه ، ويحدد أولوياته بدقة ويعمل وفقاً لبرنامج واضح ومدروس  مهنياً، ومن المتوقع أن يحقق حوارا ناجحا مع المحيطين ويجد حلولاً لمشاكله ويقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاكلها فالحظ حليفه و صحياً عليه الإنتباه أكثر على صحته في هذا اليوم، حيث يواجه معاكسات  بشكل تصاعدي لكن سرعان ماتقل هذا اليوم حيث يساعده  ويساعده  الفلك على تحقيق ذلك.

 

 

أبو جبل
أبو جبل
تريزيجية
تريزيجية
منتخب مصر
منتخب مصر

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة