جنايات المنصورة تقضي بالسجن 7 سنوات لأب عذب ابنه وألقاه من البلكونة

الإثنين، 28 فبراير 2022 04:25 م
جنايات المنصورة تقضي بالسجن 7 سنوات لأب عذب ابنه وألقاه من البلكونة محكمة جنايات المنصورة
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة، اليوم، بالسجن المشدد7 سنوات لأب متهم بالتعدى على نجلة بالضرب وتعريض حياته للخطر وتعذيبه وإلقائه من شرفة منزله، وقد كشفت المحكمة أن المتهم عوقب من قبل فى جناية مماثلة وقضى عليه بالسجن 3 سنوات مع إيقاف التنفيذ العام الماضى، لارتكابه ذات الفعل مع نجلتة وتعذيبها.

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، وعضوية ‏كل ‏من ‏المستشار إيهاب عادل مهنا، والمستشار وليد الديب، والمستشار محمد حسن عاشور، ‏وأمانة ‏سر ‏محمد عبدالهادي، فى القضية رقم 10463 لسنة2021 جنايات م”قسم ميت غمر والمقيدة برقم كلى 2814 لسنة 2021 كلى جنوب المنصورة.

و كان المستشار علاء السعدني، المحامى العام  لنيابات جنوب الدقهلية، قد أحال المتهم "خالد.ر.إ.م.ا"، 28 سنة ميكانيكي، ومقيم بندر ميت غمر، للمحاكمة الجنائية لأنه فى يومى 4، 5 أكتوبر من عام 20121 بدائرة قسم ميت غمر، شرع فى قتل نجله المجنى عليه "حسين"، الذى لم يتجاوز عمره ثمانى عشر سنة -عمدا- بعد ان كال له عدة ضربات بواسطة "حزام" ودفعه من شرفة مسكنه فسقط أرضًا محدثا إصابتة قاصدًا إزهاق روحة.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم  خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركتة بالعلاج، بعد أن القى قبل ذلك، وأصدرت المحكمة حكمها على المتهم بالسجن عام مع الإيقاف، إلا أنه عاود جريمته.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم إتهامًا بتعريض حياة الطفل للخطر حال كونه من أصوله"والده" كما أحرز أداه"حزام" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأدلت "نعيمه.ا.ا.ا"، 25 سنة بشهادتها أمام النيابة العامة، بإعتياد زوجها المتهم بتعريض حياة نجليهما الطفلين للخطر، وذلك بالتعدى عليهما بالضرب ونحوه من أنواع الإيذاء البدنى الجسيم لهما، وعلى أثر ذلك قام المتهم بالتعدى على المجنى عليه وإلقاءه من شرفة المنزل.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية التى أجراها النقيب أحمد الجميلي، معاون مباحث قسم ميت غمر، بصحة إرتكاب المتهم للواقعة وفق تصوير شهود الإثبات.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة