برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: كن متميزًا

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: كن متميزًا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج التي تمتلك حساسية شديدة في التعامل مع الآخرين، مع ذلك فإن له صداقات كثيرة مرج يتمتع بدرجة عالية من المصداقية، يكره الكذب الخداع كونه إنسان شفاف واضح وصريح.  

برج العقرب في حظك اليوم 28 فبراير

مولود برج العقرب مثقف يحب المطالعة والقراءة والاستكشاف، كثير الرحلات والسفر، يحب العائلة والتفانى في اسعادها، بالإضافة إلى أنه مخلص جدًا في العمل والمهام الموكلة إليه .

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان طارق لطفي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

طارق لطفي
طارق لطفي

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك قوة كبيرة وطاقة عالية في العمل، كل شيء تفعله اليوم سيكون في مكانه الصحيح، لديك الكثير من المشاريع ستتعامل معها بقوة وثقة، عليك التحقق من الاستفادة بأقصى درجة من كافة المعطيات التي ستتاح لك اليوم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحاول أن تكون أكثر تميزًا وجاذبية مع الحبيب، عليك بتغيير بعض الصفات التي لا يفضلها الطرف الأخر، حاول أن هادئ ومتعاون ولديك الكثير من السلوكيات التي تلفت نظره إليك وتجعلك في مقدمة تفكيره .

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تحدد اولوياتك وأفكارك، حاول أن تكون جادا في تغيير نظام حياتك، عليك بممارسة التمارين الرياضية والنوم لفترات كافية، بالإضافة إلى تناول طعام صحى وشرب الماء فهو من أهم الضروريات.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت منغلق على نفسك جدًا، هذا يسبب بعض المشكلات بينك بين من تتعامل معهم بصفة يومية، لا ترهق نفسك في التفكير الكثير بموضوعات صغيرة لا يمكن أن تفيدك على الأطلاق، اترك الوحدة واندمج مع الأخرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة