برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: مرحلة أفضل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: مرحلة أفضل برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب من الأبراج الطموحة التى تسعى لتحقيق أهدافها بقوة، يعمل فى صمت وتأن كبير وإصرار على النجاح، قد يراه البعض غامضاً، لكنه لا يتبع اسلوب واحد فى سعيه للوصول لما يريد.

برج العقرب فى حظك اليوم 23 فبراير

برج العقرب من الأبراج الحساسة ذات التركيز الشديد فى كل التفاصيل، دقيق فى حياته ورؤيته للأمور، تنافسى يحاول الفوز فى أى منافسة حتى وإن كانت مع ذاته، عقلانى فيما يتعلق بالواقع وتطوراته.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالى زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

مرحلة مستقرة منذ فترة وجيزة من الزمن تسمح له بإعادة ترتيب كل الأوراق من جديد، والاستعداد للخطوات المستقبلية بخطى ثابتة ودعم من الآخرين، المرحلة القادمة ستتمحور حول إعادة تغيير السبل بما يتلاءم مع التغيرات الجديدة، ومحاولة استشراف المستقبل بجوانبه وعمل حساب التغيرات الطارئة الجديدة، عليك فقط بالتركيز على أهدافك مهما واجهت من عراقيل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مرحلة أفضل من الجانب العاطفى، الوقت المتاح لقضائه مع الشريك يسمح له بالتعرف من جديد عليه فى ظل ظروف ملائمة، والنفسية فى هذه المرحلة فى أفضل حالاتها، ما يمكنه من استيعاب أى خلافات بسيطة وتخطيها دون أى تأثير. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

من أفضل الفترات على الصعيد النفسي والبدني منذ فترة، نتيجة الاجتهاد الشديد والسعي الدائم لاحتلال الصدارة دائماً، لكنه مع توقفه للراحة لا يزال في الصدارة من خلال الوقوف على أرضية تسمح له المنافسة بدون أي مجهود، اما على الصعيد النفسي فهي مرحلة تفكير وتدريب ذهني على المستجدات، لذا فهي افضل تمرين ممكن للعقرب في هذه المرحلة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة ممتازة تسمح للعقرب بالتطور الذاتى والتلقائى بدون أى تدخل يذكر، مع دعم نفسى ومعنوى من المحيطين يعطيه قدر كبير من الثقة واختبار للجو المحيط به في ذلك الوقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة