برج السرطان.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: اعذر الحبيب

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: اعذر الحبيب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالشخصية القيادية وحب المرح والرغبة فى العيش فى الخيال أحياناً، كما يتميز بالطموح والذكاء وحب العائلة والرومانسية عند التعامل مع شريك الحياة.

برج السرطان فى حظك اليوم 19 فبراير

يتصف مولود برج السرطان بالمزاجية والعصبية والعاطفية التى تجعله يتأثر بأى موقف، وكذلك الغموض، حيث لا يفضل أن يكون كتاب مفتوح بالنسبة للآخرين، كما يتصف بالخجل.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تراجع حساباتك المالية جيداً وتدخر بعض المال حتى تستطيع تنفيذ مشروعك التجارى الذى تحلم به طوال الوقت، لكن عليك أن تستشير أهل الخبرة قبل تنفيذ أى خطوة حتى تتجنب الخسائر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن أى عذر لغياب الحبيب عنك الفترة الماضية، وتحدث معه حتى تعرف أسباب غيابه، لتصفح عنه وتعود علاقتكما كما كانت فى السابق مستقرة وهادئة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تتناول الخضروات والفواكه خلال هذه الفترة حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، وتقوى جهازك المناعى وتشعر بالتحسن، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة ألا يغضب ويتوتر ويتحكم فى أعصابه جيداً، حتى لا يخسر من حوله بسبب عصبيته الزائدة التى تجعل البعض ينفر منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة