"اوصف امك بتغريده" يتصدر تويتر.. ومغردون: وجودها فى حياتنا يطمنا.. انت تقول لها إيه؟

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 11:53 م
"اوصف امك بتغريده" يتصدر تويتر.. ومغردون: وجودها فى حياتنا يطمنا.. انت تقول لها إيه؟ الأم - صورة تعبيرية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عشرات الآلاف من المغردين عن حبهم وتقديرهم لوالدتهم، من خلال هاشتاج "اوصف امك بتغريده"، الذى تصدر قائمة تريند تويتر فى مصر خلال الساعات الأخيرة، وتسابق المغردون فى أروع الأوصاف كلٌ من وجهة نظره.

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قالت إسراء: "وإن سألونى يومًا عن كل ما هو جميل فى حياتى سأكتفى بذكر أمى"، وقال سامح حسن: "أحلى حاجة فى الدنيا"، فيما قال محمود: "أُمِّى عُكَازُ قَلْبِى بِهَا أَسْتَقِيمُ وَأُقِيمُ".

أما أحمد فقال: "أمى هى الجنة ووجودها فى حياتى بيطمنى، ربنا ما يحرمنى منها ويخليها لينا ويديم عليها الصحة والعافية هى وبابا"، وقالت حنان سعد: "أنا ملقتش ونس للعمر أحسن من أمى"، وقال عبد الرحمن: "أمى هى أجمل النعم اللى ربنا أنعم عليا بيها، يكفى إنها قامت بدور الأم والأب بكل إتقان".

وقالت هبة حشيش: "أمى طاقة.. أمى معطاءة، أمى جنة.. أمى لا تعوض، الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويتجاوز عن سيئاتك"، وقال محمد على: "28 حرف باللغة يعجزوا عن وصف عطائها الغير محدود والغير مشروط، لكن كل ما أستطيع أن قوله أن الإنسان يموت مرتان، مرة بوفاة أمه ومرة بوفاته، رحم الله أمهاتنا الأموات وبارك وأمد فى عمر كل الأمهات".

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 
 
 
8
 

 

9

 

Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة