"قلب الأم".. حمام سباحة صممته صينية لحماية أطفالها من الغرق .. اعرف قصته

الخميس، 29 يوليو 2021 07:00 م
"قلب الأم".. حمام سباحة صممته صينية لحماية أطفالها من الغرق .. اعرف قصته حمام السباحة على شكل قلب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السباحة من الرياضات الممتعة، التي يعشقها الصغاروالكبار على حد سواء، إلا أنها قد تمثل خطرا على الأطفال خاصة عند السباحة فى أحواض عميقة، إذ لم يكن هناك رقابة من مدربين محترفين.

الخوف على أطفالها، دفع أم صينية للبحث عن وسيلة بديلة توفر المتعة لهم دون أن يتعرضوا لخطر الغرق أثناء وجودهم بعيدا عنها، وصممت الأم الصينية حوض سباحة أطلقت عليه "قلب الأم"، على شكل قلب، لمنح فرصة لأطفالها للاستمتاع بالسباحة، دون أن يواجهوا خطر الغرق، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 المسبح الصغير صممته الأم داخل حديقة المنزل بمسافة مناسبة تسمح للأطفال باللعب داخله عندما يتم ملؤه بالماء، إذ أن عمقه لا يتجاوز مترا، وهو ما يوفر لهم الأمان اللازم.

حمام السباحة
حمام السباحة

 

قلب الأم
قلب الأم

ويظهر أحد الأطفال وهو يمارس السباحة داخل الحوض بحرية، بينما قام طفل آخر بمشاركته.

ومن جهة أخرى يقع أكبر حمام سباحة فى أوروبا فى البرتغال وهو عبارة عن 5 حاويات بأبعاد تتراوح بين  5 × 12 و 2.4 × 12 مترًا ، بمساحة 180 مترا مربعا، على فتحا زجاجية جانبية مختلفة ، وارتفاع 6 أمتارا.

وأشارت صحيفة "فورو دى فيجو" الإسبانية إلى أن بناء حمام السباحة بحاويات السفن الضخمة التى أعيد تدويرها، وتم ترتيبها تخطيطات وارتفاعات مختلفة وتحقق تخطيطا مختلفا تماما على اعتاد الزوار رؤيته.

عندما يتعلق الأمر بمناطق الجذب المائية ، فلا يوجد مكان في المنطقة يمكن مقارنته بالمنشأة التي تضم حديقة مائية خاصة بها، وتم استخدام اضاءة "ليد" منخفضة الاستهلاك، والمنصات النقالة التى أيضا تم اعادة تدويرها من البلاستيك .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة