برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: مرحلة جيدة

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: مرحلة جيدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
برج العقرب من الأبراج المتزنة الطموحة، والتي تسعى لتحقيق اهدافها بقوة، يفضل الكتمان والغموض وعدم البوح عما يفكر به إلى حد كبير، لا يثق فى الأخرين بسهولة، ويغضب أحياناً وشديد الغيرة على من يحبهم.  

برج العقرب فى حظك اليوم 21 فبراير

برج العقرب من الشخصيات صاحبة التركيز العالى والفريد من نوعه، فى الاهتمام بأدق التفاصيل، لا يخاف وشجاع، يتميز أيضًا بحساسيته وحدسه ألفريد، يتواخى الحذر والترقب فى سلوكهم وتفكيرهم.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

مرحلة مستقرة على الصعيد المهنى نتيجة استقرار الأوضاع والتمكن منها بشكل كاف جيد، واستطاعته التعامل مع كافة الشخصيات يجعله من البارزين فى المجال، بل وأيضاً محط اعجاب الجميع، ولكن ينبغى عدم الاكتفاء بهذه الأهداف والبحث عن أهداف جديدة تزيده من القوة والاستقرار والأمان. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مرحلة مستقرة عاطفياً للعقرب، نتيجة استطاعته ترتيب مواعيده بما يسمح له بقضاء الوقت الكاف مع الأسرة أو الشريك أو العائلة أو الأصدقاء، يحتاج فيها العقرب إلى التدريب على الجانب العاطفى أكثر وتطوير شخصيته لسرعة تكيفه مع المحيط.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

فترة جيدة على الصعيدان البدنى والنفسي، كنتيجة طبيعية لقرارات واجراءات سابقة اتخذها العقرب، ولكن يتخذ التكاسل فى التسرب تدريجياً للعقرب مما يؤثر مستقبلاً على صحته البدنية ومزاجيته فى بعض الاحيان، يجب منع هذا التكاسل عن النمو والتطور لمراحل أخرى.

برج العقرب وتوقعات علماء ألفلك خلال ألفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كافة الأصعدة يحقق فيها العقرب نجاحات تلقائية كنتيجة منطقية لقرارات سابقة، وتبقى اثارها على مستقبل العقرب واضحه بشكل كبير، لذا فما يعتبره العقرب من القرارات الصغيرة حالياً هى محور اهتمامه ويجب الاهتمام بها بنفس القدر لأنها الباقية المؤثرة فى حياة وسعادة العقرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة