برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: فرص رائعة

الأحد، 20 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: فرص رائعة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب هو برج مائي يبدأ من 23 أكتوبر ويستمر حتى 21 نوفمبر ويتميز برج العقرب بالتكتم الشديد وقوة الشخصية والصراحة والطموح الشديد. 

برج العقرب فى حظك اليوم 20 فبراير 

ومواليد برج العقرب مخلصين جدًا وفي الوقت نفسه شديدو الغيرة مما يجعلهم عصبيين وسريعي الانفعال في العلاقات العاطفية. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يُعرض عليك مشروع يمكن أن يكون بالضبط الشيء الذي كنت تبحث عنه من أجل ترك بصمتك. اغتنم هذه الفرصة لأنها واحدة من أهم الفرص التي ستأتي في حياتك. يمكن أن تكون حياتك المهنية بأكملها هنا. قد يكون مقر المشروع في الخارج.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الضروري ألا تتسرع في الوصول إلى أي استنتاج أو ترك المفاهيم الخاطئة تتراكم في علاقتك العاطفية. حاول الحصول على درجة أكبر من الانفتاح والصدق حيث من المرجح أن يؤدي جو من عدم الثقة إلى تهديد علاقتك خلال هذه الفترة. احرص بشكل خاص على عدم السماح لشخص ثالث بالتأثير في رأيك حول شريكك وسلوكك تجاهه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر ببرد خفيف أو صداع. هذه مجرد مرحلة عابرة، لكنها قد تجعلك تشعر بالضعف نوعًا ما. لذلك، لا تقم بجدولة الكثير من المواعيد اليوم. ستعالج المشكلة بالكثير من الراحة والاسترخاء وستصبح قريبًا بصحة جيدة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشير مواضع الكواكب إلى إمكانية ظهور عقبات غير متوقعة في طريقك الفترة المقبلة. لقد مررت بإبحار سلس خلال الأيام القليلة الماضية ولم يكن هناك ما يشير إلى خلاف ذلك. ولكن ستكون هناك عقبات واضطرابات خلال الأسبوع يمكن أن تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة