شاهد حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر.. واعرف حالة الطقس صباحا "فيديو لايف"

السبت، 19 فبراير 2022 09:35 ص
شاهد حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر.. واعرف حالة الطقس صباحا "فيديو لايف" كوبري أكتوبر - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا صباح اليوم السبت، لرصد حركة المرور، أعلى كوبري أكتوبر، في القاهرة، التي تميزت بالانتظام، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور.

أعلنت الإدارة العامة للمرور حالة الطوارئ فى غرف عملياتها مع تنشيط أدوات الإغاثة تحسبًا لسقوط أمطار ورياح وأتربة تهب على مصر هذه الأيام.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

كما تجرى مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

وقامت الإدارة العامة للمرور بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية جرى توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس السبت انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، معتدل على وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد ، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس السبت فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على كافة الأنحاء وتمتد للقاهرة الكبرى وقد تصل لحد السيول على وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، مع وجود نشاط رياح على كافة الأنحاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة