محمد صلاح يجمع السعيد وحجازى وجابر وأحمد الشناوى ومارسيلو فى منزله

الجمعة، 14 يونيو 2024 12:17 م
محمد صلاح يجمع السعيد وحجازى وجابر وأحمد الشناوى ومارسيلو فى منزله محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي جلسة مع زملائه وأصدقائه بالمنتخب الوطنى داخل منزله، على هامش الأجازة الذى يحصل عليها بعد انتهاء الموسم بالدوري الإنجليزي.

ونشر محمد صلاح، عبر صفحته الرسمية على موقع "إكس"، صورة تجمعه بكل من أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة، وعبد الله السعيد وعمر جابر لاعبى الزمالك، وأحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز، وحسين السيد الظهير الأيسر لفريق المصرى البورسعيدي.

 

 

ويستعد محمد صلاح لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مع ليفربول، والذي من المتوقع أن يبدأ خلال شهر يوليو المقبل، تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي أرني سلوت.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى قيام نادي اتحاد جدة بتقديم عرضاً بقيمة 175 مليون يورو، لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الصيف الحالي.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن عن فوز المصرى محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2023 / 2024.

واختير الدولى المصرى محمد صلاح خامسًا بقائمة أفضل المهاجمين في الدوريات الخمس الكبرى، في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون قبل انطلاق الموسم الجديد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لشبكة "ESPN" العالمية فإن محمد صلاح تواجد بالمركز الخامس ضمن قائمة من 10 لاعبين في مركز الهجوم تم اختيارهم الأفضل بالموسم المنتهي، وفق التصنيف الصادر والبالغ 100 لاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة