الزمالك يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام ساجرادا لتصحيح المسار.. كارتيرون يتسلح بالقوة الضاربة لتحقيق الثلاث نقاط.. الفارس الأبيض يتفوق على أندية أنجولا تاريخيا.. وبرازيليان ونيجيرى وإيفوارى يشكلون قوة المنافس

السبت، 19 فبراير 2022 02:00 م
الزمالك يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام ساجرادا لتصحيح المسار.. كارتيرون يتسلح بالقوة الضاربة لتحقيق الثلاث نقاط.. الفارس الأبيض يتفوق على أندية أنجولا تاريخيا.. وبرازيليان ونيجيرى وإيفوارى يشكلون قوة المنافس الزمالك
كتب ـ عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى الزمالك في السادسة مساء اليوم السبت، مع فريق ساجرادا الأنجولى، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتعادل الزمالك في الجولة الأولى مع بترو أتلتيكو الأنجولى بهدفين لمثلهما في القاهرة، فيما سقط ساجرادا بثلاثية نظيفة أمام الوداد في المغرب في نفس الجولة.

ويحتل نادى الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة، خلف بترو أتلتيكو صاحب نفس الرصيد، ويتربع الوداد على قائمة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بدون نقاط.

كارتيرون يتسلح بالقوة الضاربة


يعيد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك كافة اللاعبين الأساسيين في مباراة ساجرادا الأنجولى بعد إراحتهم في اللقاء الماضى أمام سموحة بالدورى والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

ومن المتوقع أن يعود محمد أبو جبل لحماية عرين الفارس الأبيض بدلا من محمد عواد، كما سيعود محمود حمدى الونش ليزامل محمد عبد الغنى في الخط الخلفى، بينما يحل أحمد أبو الفتوح في الجانب الأيسر بدلا من محمد عبد الشافى، ويشارك إمام عاشور وأحمد سيد زيزو في منطقة وسط الملعب بجانب أشرف بن شرقى وأوباما وشيكابالا وفى الهجوم سيف الجزيرى.

الزمالك وأندية أنجولا

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للزمالك أمام ساجرادا الأنجولى، حيث لم يتقابلا من قبل، بينما سيكون الفريق السادس من أنجولا الذى يواجه الزمالك، حيث سبق للأبيض مواجهة بترو أتلتيكو وأتلتيكو سبورت وإنتر كلوب وكابوسكورب وأخيرا أول أغسطس الأنجولى.

تقابل الزمالك مع الأندية الأنجولية 11 مرة من قبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حسم الفارس الأبيض الفوز في 5 مباريات، مقابل انتصار وحيد لفرق أنجولا وتعادلا في 5 لقاءات، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفًا في مرمى أندية أنجولا، في حين سجلت الفرق الأنجولية 6 أهداف في شباك الفارس الأبيض.

وتشير الأرقام، إلى أن الزمالك يواجه صعوبة بالغة في تحقيق الفوز على الأندية الأنجولية في عقر دارها، حيث سبق وأن خاض 5 مباريات على الأراضي الأنجولية، حقق خلالها انتصارًا وحيدا وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء واحد.

 وكانت آخر زيارة للفارس الأبيض للأراضي الأنجولية، حينما تقابل مع فريق أول أغسطس، في دور المجموعات من دوري الأبطال 2020، وتعادلا بدون أهداف.

5 لاعبين يمثلون قوة ساجرادا


ويتسلح ساجرادا بـ5 محترفين بتواجد لاندو لانجانجا حارس المرمى "الكونغو"، وعلي سافان "كوت ديفوار" لاعب وسط مهاجم "10"، وليما "البرازيل" مهاجم "28"، وإريك "البرازيل" مهاجم، وفيمي جوزيف "نيجيريا" صانع ألعاب "15"، وسيكون على لاعبى الزمالك الحذر من رباعى المقدمة وخاصة البرازيليين ليما وإريك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة