ليلى جيمس: المشاهد الجريئة ضرورية لسيناريو مسلسل Pam & Tommy

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:00 م
ليلى جيمس: المشاهد الجريئة ضرورية لسيناريو مسلسل Pam & Tommy ليلى جيمس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافعت الممثلة ليلى جيمس عن المشاهد الجريئة "الأساسية" في مسلسلها الجديد  Pam & Tommy، حيث صرحت جيمس قائلة :"لقد شعرنا أن هذه المشاهد يجب أن تكون جزءًا من القصة، بـ جانب أنها ضرورية للسيناريو، حيث ستساعد في إحراز تقدم في علاقة Pam  و  Tommy"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأكملت جيمس حديثها قائلة: "حصلت على الكثير من التدريبات والمحادثات قبل تصوير المسلسل الجديد، وأشعر أنه التحدى الأكبر الذى سأمر به، بالإضافة إلى أن تصوير المسلسل جعلنى أشعر بالحياة من جديد".

وأنهت جيمس حديثها قائلة :" عندما تقوم بـ تجسيد شخصية حقيقة، يجب عليك وضع كل ثقتك في المخرج لأنك لا تعرف المعلومات الكافية عن الشخصية مهما قمت بـ جمع معلومات، وهذا ما حدث هنا مع هذه الشخصية".

 يطرح مسلسل السيرة الذاتية الجديد Pam & Tommy بداية من غدا 2 فبراير المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موق "nme"، ومن المقرر أن تطرح أول 3 حلقات من المسلسل الذى يتكون من 8 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح باقى الحلقات تدريجيا، على منصة Hulu.

 ستقوم الممثلة ليلى جيمس بلعب دورعارضة الأزياء والممثلة الشهيرة ، وسيلعب  Sebastian Stan دور عازف الطبول Mötley Crüe السابق، على أن يتبع المسلسل زواج الزوجين في عام 1995 حتى ولادة أطفالهما وتسريب الشريط الحميمى لشهر العسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة