لقطات ترويجية جديدة للموسم الخامس من مسلسل Snowfall.. فيديو

الإثنين، 31 يناير 2022 09:00 ص
لقطات ترويجية جديدة للموسم الخامس من مسلسل Snowfall.. فيديو Snowfall
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الخامس من مسلسل Snowfall بداية من يوم23  فبراير المقبل، على شبكة FX، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقًا تطرح بشكل أسبوعى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وطرحت الشبكة المنتجة فيديو ترويجى للعمل.

تدور أحداث العمل فى عام 1983 عندما بدأ الكوكايين بالانتشار، عاصفة قادمة للولايات المتحدة باسم الكوكايين وهذا المسلسل سيقدمنا لبداية الأمور وتأثيراته وكيف كان للكوكايين تأثير كبير على المجتمع وساهم فى تغييره فى تفاصيل متعددة.

المسلسل من تأليف الثنائى إريك أماديو وجون سينجلتون، ومن بطولة دامسون إدريس، سيرخيو بيريس منتشيتا، ايميلى ريوس، كارتر هادسون.

وكان قد أعلنت الشبكة المنتجة FX لـ  مسلسل Atlanta، انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل، في خلال شهر أغسطس من العام الماضى 2021، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الرابع بعد إنتهاء إجازة قصيرة لـ العاملين على المسلس خلال العام الجارى 2022.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتم طرح الموسم الثالث من Atlanta، في خلال العام المقبل 2022، دون الإعلان عن موعد محدد بعد، وكان قد أن انتهى عرض الموسم الثانى من العمل في 2018.

ووفقًا لما نشر على موقع  "deadline"، فإنه استفاد العاملين على المسلسل من فترة الحجر الصحى حيث قاموا بكتابة الموسمين من العمل، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الثالث من Atlanta في يناير الماضى، ومن ثم تصوير الموسم الرابع من العمل في خريف العام الجارى، إلا أن القائمين قرروا تصوير الموسمين بالتتابع، للانتهاء من العمل.

وكان قد تم تصوير الموسم الثالث من مسلسل Atlanta في لندن قبل المتابعة إلى أمستردام ثم باريس، حيث لن يتم تصوير المسلسل بأكمله في أوروبا، وكان قد فاز مسلسل Atlanta أتلانتا بخمسة جوائز Emmys على مدار موسمين.

مسلسل Atlanta تدور أحداثه حول شاب يسعى هو وصديقه المتناقض معه تماما فى شق طريقهما فى عالم موسيقى الهيب هوب بمدينة أتلانتا، المسلسل بطولة دونالد جلوفر بدور إيرنيست "إيرن"، مارك برايان تايرى هنرى فى دور ألفريد "بيبر بوى" مايلز، وكيث ستانفيلد بدور داريوس، وزازى بيتز بدور فانيسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة