أكرم القصاص - علا الشافعي

برادلى كوبر: المخرج توماس أندرسون هو السبب وراء استمرارى فى التمثيل

الجمعة، 28 يناير 2022 11:00 م
برادلى كوبر: المخرج توماس أندرسون هو السبب وراء استمرارى فى التمثيل برادلى كوبر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الممثل العالمى برادلى كوبر بأن المخرج بول توماس أندرسون هو السبب وراء استمراره فى التمثيل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث صرح كوبر قائلاً: "السبب فى أننى لم أتخل عن التمثيل هو بول توماس أندرسون، عندما اتصل بى لأشارك فى فيلمه الجديد Licorice Pizza".

وأكمل كوبر حديثه قائلاً: "فيلم Licorice Pizza كان أول عمل يقوم به خلال جائحة فيروس كورونا، كما أن أندرسون أعطاه بعض الدروس عن صناعة الأفلام، كما أننى شاهدت جميع اختبارات الكاميرا الخاصة بالفيلم، وكان أندرسون يعلمنى كل شيء عن العدسات، أشياء لم أكن أعرفها من قبل".

وقام مؤخرًا كوبر ببطولة فيلم Nightmare Alley، الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولباقته فى الحديث يدعى كارني، ويجسده برادلى كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائى مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley من بطولة برادلى كوبر، وكيت بلانشيت، ورونى مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتونى كوليت.

برادلى كوبر لم يكن المرشح الأول للفيلم، حيث تم ترشيح النجم العالمى ليوناردو دى كابريو فى فيلم "Nightmare Alley"، لكن كوبر البالغ من العمر 44 عاما حل محل دى كابريو الذى كان المرشح الأول لأداء دور البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة