طرح ثانى أجزاء الموسم الثانى من مسلسل Big Sky يوم 24 فبراير (فيديو)

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 03:39 م
طرح ثانى أجزاء الموسم الثانى من مسلسل Big Sky يوم 24 فبراير (فيديو) Big Sky
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرح حلقات الجزء الثانى من الموسم الثانى لـ مسلسل Big Sky، بداية من يوم 24 فبراير المقبل، على شبكة ABC Entertainment، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الجزء الثانى من المسلسل من 10حلقات، حيث سيكون مجموع حلقات الموسم الثانى 18 حلقة، تطرح بشكل أسبوعى وتصل مدتها إلى حوالى ساعة.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"tvseriesfinale"، لم يكشف أى معلومات حول مما سيدور عنه الموسم الثانى من Big Sky، وكان قد انتهى عرض الموسم الأول من Big Sky، في 18 مايو الماضى، وتكون الموسم من 16 حلقة طرحت بالتتابع.

سلسلة الإثارة والجريمة، أنشأتها ديفيد كيلي استنادًا إلى كتاب CJ Box، حيث تتبع المحقق الخاص كاسي ديويل (كايلي بنبري) والشرطية السابقة جيني هويت (كاثرين وينيك) اللذان يتعاونان للبحث عن شقيقتين تم اختطافهما بواسطة سائق شاحنة على طريق سريع بعيد في مونتانا، لكن عندما يكتشفون أن هؤلاء ليسوا الفتيات الوحيدات اللائى اختفين فى المنطقة، يجب عليهن السباق مع الزمن لإيقاف القاتل قبل أخذ امرأة أخرى.

كما انضم كل من ميشيل فوربس، بريت روبرتسون، مايكل ريموند جيمس، ريان دورسى وعمر متولى، إلى سلسلة Big Sky، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث انضموا لـ تيد ليفين، الذي يلعب دور صاحب المزرعة القوي هورست كلاينساس، وكايل شميد، الذي يلعب دور ابنه الثاني جون واين كلاينس.

كما جددت شبكة ABC Entertainment مسلسل الدراما الطبية الأشهر والأطول Grey’s Anatomy، لـ الموسم 19، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك قبل انتهاء عرض الموسم الثامن عشر من العمل الدرامى، حيث ستطرح آخر حلقات الموسم خلال شهر فبراير المقبل، وبذلك سيتكون الموسم الـ 18 من 10 حلقات وصلت مدتها إلى حوالى 41 دقيقة.

وكان قد طرح  الموسم الثامن عشر من مسلسل الدراما الطبية  Grey’s Anatomy   في  30 سبتمبر من العام الماضى 2021، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم السابع عشر في 3 يونيو من نفس العام، بعد طرح 17 حلقة بشكل أسبوعى من العمل.

كما انضم الممثل بيتر جالاجر إلى الموسم الثامن عشر من "Grey’s Anatomy"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، على أن يلعب جالاجر دور الدكتور آلان هاميلتون، ومن المقرر أن يلتقي ميريديث (إيلين بومبيو) في الحلقة الأولى من الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة