باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. تحطم طائرة ركاب تنزانية يسفر عن سقوط ضحايا.. زلزال فى جنوب إفريقيا.. وجيف بيزوس يواجه اتهاما بـ"التمييز العنصرى".. والإمارات تبدأ مرحلة جديدة مع كورونا

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. تحطم طائرة ركاب تنزانية يسفر عن سقوط ضحايا.. زلزال فى جنوب إفريقيا.. وجيف بيزوس يواجه اتهاما بـ"التمييز العنصرى".. والإمارات تبدأ مرحلة جديدة مع كورونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 
 
 
 
تسلمت مصر رسميا رئاسة الدورة الـ27 من مؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ ( CPO27) المنعقد في مدينة شرم الشيخ.
 

أعلنت شركة السكك الحديدية الكورية (كورايل) إصابة حوالي 30 شخصاً إثر خروج قطار عن مساره في وسط العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

 
تحطمت طائرة ركاب صغيرة في بحيرة فكتوريا في وقت سابق، خلال هبوطها بمطار في تنزانيا، مما أسفر عن سقوط ضحايا
 
 
رفعت مدبرة منزل سابقة، دعوى قضائية ضد الملياردير جيف بيزوس، تدعى أنها تعرضت للتمييز العنصرى، وأجبرت على الصعود بانتظام من نافذة غرفة الغسيل للذهاب إلى المرحاض، حيث لم يُسمح لها بدخول منزل مؤسس شركة أمازون، إلا من أجل "مهمة التنظيف"، وفقا لموقع "الجارديان".
 

أعلنت القوات البحرية في سريلانكا اليوم الأحد، ضبط 15 صيادا هنديا ومصادرة سفينتي صيد لقيامهم بالصيد بشكل غير شرعي في المياه الإقليمية للبلاد.

 

أعلنت سلطات جنوب أفريقيا اليوم الأحد عن تعرض مدن ديربان وليسوتو لزلزال آخر بلغت قوته بـ 5.1 درجة صباح اليوم، وذلك بعد ساعات من زلزال هز هذه المدن بالإضافة إلى سوازيلاند، بلغت قوته 5.0 على مقياس ريختر.

الصين تبني أكبر مزرعة رياح بالعالم لإنتاج كهرباء تكفي لإنارة 13 مليون مسكن

قال خبراء إن مزرعة الكهرباء الهوائية التي شرعت الصين في بنائها في المياه العميقة قادرة على إنارة 3ر4 مليار مصباح ليد وإنارة 13 مليون مسكن.
 
 
 
أعلن المتحدث الرسمي عن الهيئة الوطنية الإماراتية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الدكتور سيف الظاهري، اليوم الأحد عن المرحلة الثانية من إجراءات تخفيف القيود وتفعيلها بدءا من الساعة السادسة من صباح غد الاثنين
 
 
 
اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، فيما قامت قوة تابعة له باقتحام مدرسة في "نابلس" وهددت الطلبة والمعلمين بإطلاق النار عليهم.
 
 
 
 
أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان "أن الجيش خط أحمر، وأنه ليس هناك أي اتفاق أو تسوية سياسية ستعمل على تفكيك القوات المسلحة السودانية
 
 
وافق رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السوداني، الأحد، على طلب الاستقالة الذي تقدّمت به رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار في العراق، سها داود نجار، موجها الأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم.
 
 
 
 
 
أعنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، تسجيل 10 حالات جديدة من الكوليرا ليصل العدد التراكمي للإصابات إلى 436 و18 حالة وفاة.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة