باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصرع 13 شخصا فى حريق بمطعم وسط روسيا.. الإمارات تشارك فى COP27 بوفد من 70 جهة حكومية وخاصة.. إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز الـ632 مليون حالة

السبت، 05 نوفمبر 2022 12:00 م
 باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصرع 13 شخصا فى حريق بمطعم وسط روسيا.. الإمارات تشارك فى COP27 بوفد من 70 جهة حكومية وخاصة.. إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز الـ632 مليون حالة حريق روسيا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 
مصرع 13 شخصا وإصابة آخرين فى حريق ضخم داخل مطعم بمدينة كوستروما الروسية
 
قالت وسائل إعلام روسية، إن 13 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب آخرون فى حريق كبير اندلع اليوم السبت، داخل مطعم بمدينة كوستروما في وسط روسيا.

بابا الفاتيكان يترأس صلوات القداس الإلهى باستاد البحرين الوطنى

ترأس قداسة بابا الفاتيكان صباح اليوم صلوات القداس الإلهي من استاد البحرين الوطني، والذي أقيم بعنوان "من أجل العدل والسلام"، بحضور نحو 28 ألف شخص، وذلك على هامش زيارته لمملكة البحرين بدعوة من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسي آل خليفة للمشاركة في "ملتقى البحرين للحوار".

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة مشاركتها في مؤتمر الدول الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (COP27) المنعقد في شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجاري، بأكبر وفد إماراتي على الإطلاق يضم 4 وزراء، بجناح ممتد على مساحة تزيد على 1000 متر، بالإضافة إلى ما يزيد على 70 جهة ممثلة للوزارات والجهات شبه الحكومية وشركات القطاع الخاص والمنظمات المتعددة الأطراف والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الحكومية في الدولة.

 
الدفاع المدني العراقي يخمد حريقا في المدينة المائية بمحافظة النجف
 
أعلنت السلطات العراقية، اليوم السبت، إخماد حريق كبير اندلع ضمن المدينة المائية في محافظة النجف جنوب غربي العاصمة بغداد.
 
إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز الـ 632 مليون حالة

ذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم السبت، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حول العالم ارتفعت إلى 632 مليونا و230 ألفا و160 حالة.

 
كوريا الشمالية تطلق أربعة صواريخ باليستية.. اعرف التفاصيل

قالت وسائل إعلام كورية جنوبية، اليوم السبت، إن كوريا الشمالية أطلقت أربعة صواريخ باليستية.

"جارديان" تحذر من كارثة تضليل معلوماتى خلال انتخابات أمريكا بعد تسريح موظفى تويتر

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن عمليات التسريح الجماعى للموظفين من تويتر، قد قلصت العديد من الفرق، بما فى ذلك الفرق المختصة بالسلامة والتضليل المعلوماتى، بما يمكن أن يمثل كارثة خلال الانتخابات النصفية المقررة هذا الأسبوع، بحسب ما حذر الخبراء.

 
السلطات التونسية تضبط خلية تكفيرية نسائية

أعلنت السلطات التونسية، ضبط خلية تكفيرية نسائية تضم 4 سيدات مقيمات بولايتي سوسة والقيروان.

أكد السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف، اليوم السبت، أن الغرب يتبع سياسة خاطئة إذ يعتقد أن الوضع الأوكراني يمكن حله في ساحة المعركة، بينما ينبغي عليه التفكير في كيفية التوصل لحل من خلال التفاوض.

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن ولاية بنسلفانيا المتأرجحة ستكون مسرحا لصدام الرؤساء السبت، حيث يعمل أبرز نجوم الحزبين الجمهورى والديمقراطى من أجل تحفيز الناخبين قبل أيام من انتهاء التصويت فى الانتخابات النصفية عبر البلاد بحلول يوم الانتخاب فى الثلاثاء المقبل.
 
ظهرت رئيسة مجلس النواب الأمريكى، نانسى بيلوسى، أمام الكاميرا لأول مرة الجمعة منذ الاعتداء على زوجها فى منزلهما الأسبوع الماضى، وقالت إنه سيتحسن فى وقت طويل، وقرأت قصيدة تدعو فيها إلى وحدة البلاد.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة