سواريز : كل الهزائم مؤلمة خاصة في كأس العالم ولا وقت للأعذار

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:04 م
سواريز : كل الهزائم مؤلمة خاصة في كأس العالم ولا وقت للأعذار سواريز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق لويس سواريز لاعب منتخب أوروجواي على الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده بالأمس أمام البرتغال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات كأس العالم قطر 2022.

كأس العالم قطر 2022
 

وكتب سواريز عبر حسابه الشخصي على تويتر: كل الهزائم مؤلمة ، خاصة في كأس العالم.. حان الوقت الآن لنكون معًا كمجموعة ولا نبحث عن مزيد من الأعذار..الفوز والتأهل ، هذا هو هدفنا.. ثق بنا أننا سنترك كل شيء.

سواريز
سواريز

 

كأس العالم قطر 2022
 

وأسدل الستار على مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بعد انتهاء مباراة البرتغال ضد أوروجواي التي انتهت بفوز برازيل أوروبا بنتيجة 2-0 خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب "استاد لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة بنهائيات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

كأس العالم قطر 2022
 

وتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الثامنة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على غانا وأوروجواي على التوالي وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

كأس العالم قطر 2022
 

بينما تواجد منتخب غانا الذي فاجئ الجميع وفاز على كوريا اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام البرتغال، حيث استطاع منتخب البلاك ستارز في تسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 يتواجد منتخب كوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في الجولة الأولى أمام أوروجواي، وتسجيل هدفين وتلقي 3.

ويتذيل منتخب أوروجواي جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة واحدة هو الآخر بعد التعادل مع كوريا وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة