كأس العالم قطر 2022 ..موعد مباراة الإكوادور ضد السنغال والقناة الناقلة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:29 م
كأس العالم قطر 2022 ..موعد مباراة الإكوادور ضد السنغال والقناة الناقلة منتخب الاكوادور
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب الإكوادور نظيره منتخب السنغال على استاد "خليفة الدولي" الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة الإكوادور ضد السنغال
 

وتقام مباراة الإكوادور ضد السنغال في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports max.

ويقع منتخبي السنغال والإكوادور ضمن المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم مع منتخب قطر وهولندا

ويتطلع منتخب السنغال ممثل قارة أفريقيا لتحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال ويحقق انتصارا على منتخب الإكوادوري للخطف احدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

 

كأس العالم قطر 2022
 

بينما يتسلح منتخب الإكوادور بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه ، وذلك لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط الهامة التي تصعد به إلى دور ثمن النهائي.

وحقق منتخب السنغال أول فوز له في كأس العالم قطر 2022، على حساب منتخب قطر، البلد المستضيف، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، بعد ان خسر المباراة الأولى ضد هولندا 2-0.

فيما فاز منتخب الإكوادور على منتخب قطر 2-0، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم، قبل ال تعادل مع منتخب الطواحين بهدف لكل فريق.

 

كأس العالم قطر 2022
 

وانحصرت حسابات التأهل في المجموعة الأولى بكأس العالم بين 3 منتخبات فقط، هي هولندا والإكوادور والسنغال، وذلك بعد خروج قطر من السباق بهزيمتها في المقابلتين الماضيتين.

وفي نفس التوقيت يلعب المنتخب الهولندي ضد نظيره القطري، في مواجهة بمثابة تحصيل حاصل للأخير، في حين يسعى الطواحين لضمان صدارة المجموعة الأولى.

ويجتل المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط،  بالتساوى مع منتخب الإكوادور الثاني، فيما تحتل السنغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط،  وتتذيل قطر المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة