إنجلترا تشعل المجموعة الثانية فى كأس العالم.. منتخب الأسود الثلاثة يتعادل مع الولايات المتحدة بدون أهداف.. إيران تخطف فوزا مهما من ويلز وتنعش الآمال.. وبطاقة التأهل لدور الـ16 متاحة للفرق الأربعة فى جولة الحسم

السبت، 26 نوفمبر 2022 12:30 ص
إنجلترا تشعل المجموعة الثانية فى كأس العالم.. منتخب الأسود الثلاثة يتعادل مع الولايات المتحدة بدون أهداف.. إيران تخطف فوزا مهما من ويلز وتنعش الآمال.. وبطاقة التأهل لدور الـ16 متاحة للفرق الأربعة فى جولة الحسم جانب من لقاء إنجلترا وأمريكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الجمعة مواجهات نارية في المجموعة الثانية بكأس العالم 2022، حيث حقق منتخب إيران فوزا مهما على ويلز 2-0، فيما تعادل المنتخب الإنجليزي ضد نظيره الأمريكي بدون أهداف.

إيران تحقق الفوز الأول

إيران
إيران

 

خطف منتخب إيران فوزا غاليا أمام منتخب ويلز بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022 على ملعب " أحمد بن علي المونديالي". سجل هدفى منتخب إيران كل من روزبه جشمي رامين رضائيان.

وأنهى التعادل السلبى الشوط الأول الذى شهد إلغاء هدف لمنتخب إيران بداعى التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو  "VAR".

وحصل واين هينيسي حارس مرمى منتخب ويلز على البطاقة الحمراء الأولى فى كأس العالم 2022 بعد التدخل العنيف مع مهاجم منتخب إيران.

إنجلترا تسقط فى فخ الولايات ال متحدة

وحسم التعادل السلبي موقعة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات بطولة كأس العالم 2022 المقام حاليا بقطر.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة بين الفريقين، سوى الكرة التي سددها نجم تشيلسي كريسيتان بوليسيتش لاعب منتخب أمريكا وارتطمت في العارضة.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الإنجليزي السيطرة على منتصف الملعب واستعان بعامل الخبرة جوردان هندرسون بدلا من جود بيلينجهام، ثم حاول تنشيط الهجوم من خلال إدخال ماركوس راشفورد وجاك جريليش، لكن دون جدوى.

وكان المنتخب الإنجليزي، قد حقق فوزا عريضا على منتخب إيران، بنتيجة 6 – 2، في لقاء الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب أمريكا مع نظيره الويلزى بنتيجة 1 – 1.

الصراع يشتعل قبل الجولة الأخيرة

امريكا وإنجلترا
امريكا وإنجلترا

 

وقبل الجولة الثالثة، اشتعل الصراع بين المنتخبات الأربعة على بطاقات التأهل، حيث يتربع المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة الثانية بكأس العالم.

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزي التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في المواجهات المباشرة تاريخيا، من خلال تحقيقه الفوز في 8 مباريات، مقابل مباراتين للمنتخب الأمريكي، وحسم التعادل مباراتين، سجل الأسود الثلاثة 39 هدفا مقابل 9 أهداف للأمريكان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة